الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اتجاه داخل الإسماعيلى لإقالة ريكاردو بعد الهزيمة من المنيا




كتبت - رحاب الصادق

عقب الخسارة الثقيلة لفريق الإسماعيلى أمام المنيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى اللقاء الذى جمع بينهما امس الاول ارتفعت الاصوات المطالبة برحيل البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق  حيث اعتبره بعض اعضاء مجلس الادارة انه فشل فى التأهل للدورة الرباعية مما يعنى ضرورة رحيله عن قلعة الدراويش  حيث اكد البعض انه رغم وجود امل فى التأهل للدورة الرباعية إلا ان فشل ريكاردو يساوى رحيله خاصة أنه وعد بتأهل الفريق للدورة الرباعية ورسم خط سير له حتى الوصول للمربع الذهبى وهو ما اعلنه رئيس النادى.


وقد أكد بعض اعضاء المجلس انه لن يتم التجديد للبرازيلى ريكاردو فى نهاية الموسم الحالى وانه تجب إقالته فورا على سوء اداراته للمباراة .
كما صب ألتراس اسمعلاوى غضبه على اللاعبين بعد الخسارة والابتعاد بدرجة شبة نهائية من سباق المقدمة لحجز احدى بطاقتى التأهل لدورى الأربعة  ووصفت اللاعبين انهم الأسوأ فى تاريخ النادى الإسماعيلى معتبرة هذا الجيل الذى يعد أغلبه من خارج الإسماعيلى لا يبالى بمصلحة فريقه ولا يعرف قيمة قميص الدراويش وطالبت الجماهيربضرورة رحيل البرازيلى ريكاردو الذى فشل فى التأهل  بنتائجه المخزية واداء الفريق المتواضع فضلا عن قيامه بالعبث بالفريق من اجل اشراك بعض اللاعبين دون المستوى واستبعاد آخرين أحق بالمشاركة.


جدير بالذكر أن رصيد الدراويش تجمد عند 31 نقطة وتبقى له مباراة واحدة أمام بتروجت المتصدر.


فى نفس السياق أعرب البرازيلى ريكاردو المدير الفنى عن استيائه من أداء لاعبى الفريق أمام المنيا مما ادى الى الخروج بهزيمة مدوية للدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.. مؤكدًا  أن تلك المباراة هى أسوأ مباراة لعبها الفريق بالدورى الممتاز.


على جانب آخر لم يتمالك الحارس  محمد صبحى اعصابه بعد اطلاق حكم اللقاء فهيم عمر صافرته معلنا خسارة الإسماعيلى الثقيلة  حيث دخل صبحى فى نوبه بكاء شديدة.


على حال الفريق وما وصل اليه  وقام محمد حمص كابتن الفريق بتهدئته واصطحابه لغرفة الملابس وهو فى حالة نفسية سيئة للغاية.
 وأثبت التشخيص المبدئى للاعب بأنه تعرض للتواء فى القدم  اما المدافع شوقى السعيد تعرض إلى جرح غائر فى وجهه  إثر الاصطدام العنيف مع احد لاعبى المنيا  أسفرت عن إجراء أربع غرز فى وجه اللاعب.


نجح المهندس خالد فرو نائب رئيس المجلس فى التوصل لاتفاق لانهاء أزمة حجز مصلحة الضرائب على أرصدة النادى الإسماعيلى وذلك فى  اتصالات مع مصلحة الضرائب وقد تم الاتفاق على تفعيل النظام السابق وتم تكليف اللواء محمد فتحى بلبل المدير التنفيذى للنادى بالذهاب لمصلحة الضرائب لانهاء كافة اجراءات التصالح  معها ورفع الحجز عن أرصدة الإسماعيلى بعد ان تم الحجز عليها لمدة تقارب العام.. أسفرت قرعة كأس مصر لكرة القدم عن مواجهة الإسماعيلى لفريق النصر القاهرى ضمن مباريات دور الـ32 من  البطولة.وستقام المباراة فى الإسماعيلية أحد أيام 18 أو 19 أو 20 أو 21 وسيلتقى فريق القناة مع منتخب السويس بالإسماعيلية أيضا فى حين سيلتقى فريق الكهرباء مع فريق وادى دجلة.