الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طولان سعيد بفوز «الطلائع» على الحرس وحفنى: لن ألعب فى مصر إلا للأهلى




كتب - محمد عصام


أعرب حلمى طولان، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، عن مشاعره المتباينة بعد الفوز الذى حققه فريقه على فريق حرس الحدود، بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بينهما امس الاول على استاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدورى الممتاز، ليقفز الجيش إلى النقطة 22، فيما تجمد رصيد الحدود عند 21 نقطة.
وقال طولان: إنه بقدر سعادته للفوز الذى منح فريقه فرصة أكبر للبقاء فى الدورى بقدر ما هو حزين أن هذا الفوز جاء على حساب فريقه السابق حرس الحدود، موضحًا أن رحلته التدريبية فى حرس الحدود من أهم المراحل التدريبية فى حياته.
وشدد طولان على انتمائه للمؤسسة العسكرية التى يدين لها بكل فضل، موضحًا أنه منح لاعبيه جرعة من الثقة، مما منح اللقاء متعة فى الشوط الثانى.
وأوضح المدير الفنى لفريق طلائع الجيش أن فريقه لا ينتظر منحة من أحد بقرار إلغاء الهبوط من عدمه، مشيرًا إلى أن الفريق سيبقى فى الدورى بمجهوده وليس بهدايا الغير، قائلًا: إن اتحاد الكرة والعديد من الأندية المصرية حاقدة على أندية القوات المسلحة والأندية العسكرية.
من جهة اخرى صرح أيمن حفنى لاعب نادى طلائع الجيش المعار إلى فريق أهلى طرابلس الليبى بأنه لن يلعب فى مصر إلا للنادى الأهلى.
وقد شدد حفنى سابقًا على أن مرتضى منصور رئيس الزمالك وأحمد حسام ميدو المدير الفنى للنادى الأبيض قد اتصلا به من أجل الانضمام إلى القلعة البيضاء ولكنه قام بالاعتذار لهما.
وأشار صانع الألعاب من جانبه إلى أنه قد قام بإبلاغ رغبته باللعب لصفوف النادى الأهلى لمسئولى طلائع الجيش مفضلًا إياه نادى الزمالك، متمنيًا أن ينتهى هذا الأمر بالانضمام إلى القلعة الحمراء وهو الشىء الذى يراه إحدى أمنياته.
وكان قد أشارت تقارير صحفية فى وقتٍ سابق إلى أن أيمن حفنى قد اقترب من الانضمام إلى نادى الزمالك بعد أن تم مفاوضته من قبل مرتضى منصور رئيس الزمالك. الجدير بالذكر أن النادى الأهلى يسعى لضم عدد من اللاعبين فى فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق الأول لتعويض اعتزال عدد من النجوم كمحمد أبو تريكة ومحمد بركات.