الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فالديز يودع برشلونة ويتجاهل مارتينو




ودع حارس المرمى فيكتور فالديز فريقه برشلونة بعد عام «مرير» فى رسالة نشرها  وأشاد فيها بمدربيه السابقين بينهم الراحل تيتو فيلانوفا دون الاشارة إلى خليفته الأرجنتينى مارتينو.


وحرص فالديز الغائب منذ أشهر عدة عن الملاعب بسبب خضوعه لعملية جراحية فى ركبته اليمنى فى مارس الماضى والذى أكد رحيله عن النادى الكاتالونى، على توجيه الشكر وإبراز حنينه الى «أساتذة الرياضة» الذين ساعدوه.


وقال فالديز «32 عاما» فى رسالته التى نشرت على الموقع الرسمى للنادى الكاتالونى على شبكة الانترنت «للأسف لم أتمكن من توديعكم وأنا ألعب كرة القدم مثلما رغبت»، مضيفا «ولكنها هكذا الحياة أحيانا وهذا العام كانت مريرة معى بهذا المعنى».


وتابع «لا أشعر سوى بالحنين عندما أتذكر الأشخاص الذين ساعدوننى على الوصول إلى هنا. أهدى إليهم هذه الرسالة».


وشكر فالديز على الخصوص المدرب السابق جوارديولا المدير الفنى الحالى لبايرن ميونيخ الالمانى والذى قاد النادى الكاتالونى من 2008 الى 2012. وقال «شكرا بيب كونك فتحت أمامى باب لعبة لم أكن أعرفها ولقيادتى إلى طريق النجاح الذى حققناه معا».


واهدى فالديز رسالته ايضا الى تيتو فيلانوفا الذى وافته المنية فى 25 إبريل بعد كفاح طويل مع السرطان. وخلف تيتو جوارديولا عام 2012 لموسم واحد وتخلى عن منصبه لمتابعة العلاج.


وقال فالديز «شكرا تيتو! أينما كنت، أشكرك لانك علمتنا ليس فقط كيف نواصل حصد الانتصارات كفريق ولكن القوة والشخصية الضرورية لمواجهة الحياة».


فى المقابل لم يشر فالديز إلى المدرب الحالى الأرجنتينى خيراردو مارتينيز الذى يعانى ضغطا كبيرا بعدما أعلن مسئوليته عن «الموسم المخيب» الذى ابعد النادى فى فترة من الفترات عن اللقب.