الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جدو أسوأ صفقات هال سيتى..ولاعب برازيلى يهدد مستقبل «صلاح» فى تشيلسى




كتب: محمد أبو الليل


أشار تقرير نشره موقع «وينر سبورت» الإنجليزى إلى أن محمد ناجى جدو، مهاجم الأهلى الحالى وهال سيتى السابق، هو أسوأ صفقات النمور فى الموسم الماضى.


وأبرز التقرير أن النادى أبرم العديد من الصفقات الجيدة خلال الموسم الماضى، أهمها توم هادلستون وجاك ليفرمور من توتنهام، ونيكيكا يالفيتش من إيفرتون، وشين لونج من ويست بروميتش ألبيون.


وأضاف التقرير أن أحمد المحمدى، لاعب المنتخب الوطنى، يعد من أهم لاعبى هال سيتى هذا الموسم، بعدما شارك فى كل مباريات النمور بالبريميرليج، وأشاد التقرير بأداء ظهير الفراعنة وزميليه جورج بويد ويانيك ساجبو مع هال هذا الموسم.


على جانب آخر كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن جوزيه مورينيو، المدير الفنى لتشيلسى، يدرس التعاقد مع البرازيلى روبرتو فيرمينو، لاعب هوفنهايم الألمانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وبحسب صحيفة دايلى إكسبريس الإنجليزية أن فيرمينيو سجل 22 هدفا، فى الموسم الماضى مع هوفنهايم بالبوندزليجا وكأس ألمانيا، ويجيد اللعب فى مركز لاعب الوسط المهاجم.


أضافت الصحيفة أن التعاقد مع المهاجم البرازيلى يهدد بقاء محمد صلاح وشورله وويليان، حيث سيكون الخيار المفضل لمورينيو بفضل قدرته العالية على التهديف أمام المرمى.


يذكر أن محمد صلاح دخل فى منافسة شرسة مع نجوم تشيلسى منذ قدومه إلى الفريق فى يناير الماضى من بازل السويسرى، وشارك فى 11 مباراة فقط مع البلوز.