الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

30 شخصية عامة تطالب مرسى وأبوالفتوح وصباحى ونواب الشعب بالاعتصام حتى تطبيق العزل




طالب ثلاثون من الشخصيات العامة نواب مجلس الشعب ومرشحى الرئاسة الثلاثة محمد مرسى وعبدالمنعم أبوالفتوح وحمدين صباحى بأن يعتصموا تحت قبة البرلمان حتى تطبيق قانون العزل .
 
وقال الموقعون على البيان الذى صدر أمس إن القوى السياسية الثورية كلها، إسلامييها وليبرالييها ويسارييها إن كانت اختلفت فيما بينها على المشاركة فى جولة الإعادة من انتخابات الرئاسة أو مقاطعتها، فإنها اتفقت على مواصلة الحشد الجماهيرى لعزل الفريق شفيق ورموز النظام السابق، تخوفا من أن تعود أجهزة الدولة، والتى لم يلحق بها أى تغيير يذكر منذ قيام الثورة حتى اليوم الى ممارساتها القديمة .
 
وأضاف البيان أن إصدار قرار المحكمة الدستورية العليا بالعزل فهو ما أحبوا، وإن لم يصدر، فإن فى اجتماع المرشحين الثلاثة والتفاف النواب حولهم، ماقد يردع أجهزة النظام القديم عن نية قد تكون موجودة فى تزوير الانتخابات لصالحه.. وقع على البيان كل من عبدالجليل مصطفى، علاء الأسوانى، سيف الدين عبدالفتاح، رضوى عاشور، صنع الله إبراهيم، عايدة سيف الدولة، عبدالرحمن يوسف، فاتن مرسى، صفاء زكى مراد، محسنة توفيق، أحمد دراج، أميمة إدريس، يحيى القزاز، إبتهال يونس، تقادم الخطيب، تميم البرغوثى، اهدف سويف، أحمد فؤاد نجم، معتزة خاطر، أمينة رشيد، سيد البحراوى، عبير عبدالحافظ، نجلاء نصار، أمين حداد، منى صبرى، سامية جاهين، محمد طلعت، هدى الصدة، منار الخولى، وائل قنديل.