الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إصابة السعيد تثير الرعب فى الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ


سيطرت حالة من القلق على الجهاز الفنى بالنادى الاهلى بعد تعرض عبدالله السعيد للاصابة فى مباراة فريقه الاخيرة امام ناكانا الزامبى حيث اشتكى لسعيد بعد 25 دقيقة وخرج من الملعب واشتكى اللاعب من الام فى وجه القدم بجانب اكتشاف وجود ورم فى الكاحل وأبدى طبيب الفريق إيهاب على تخوفه من وجود كسر فى إصبع القدم لان ذلك سيؤدى الى غيابه لفترة قد تصل الى ثلاثة اشهر وفقا لما اعلنه بعد نهاية مباراة امس الاول وخضع اللاعب لاشعة بالامس لتحديد نوع الاصابة وفترة غيابه عن الملاعب.


ويعد السعيد احد العناصر الاساسية التى يعتمد عليها الجهاز الفنى فى المباريات الرسمية واستعاد اللاعب كثيرا من مستواه فى الفترة الاخيرة.
قال فتحى مبروك المدير الفنى للاهلى ان الفوز الذى حققه فريقه على ناكانا الزامبى يعد بداية جيدة فى دورى المجموعات لبطولة الكونفيدرالية وان بطل زامبيا فاجأه بالاداء الدفاعى.


واضاف المدير الفنى: خلال الشوط الاول لم يكن الاهلى على المستوى المطلوب الا ان الشوط الثانى تغير الحالى وبدأ اللعب بشكل جيد على الاطراف وانه قام باشراك عمرو جمال لاستغلال الكرات العرضية وانه سبق أن تحدث معه قبل المباراة وقال له انه سيكون له دور فى الفوز الذى سيحققه الفريق الاحمر.


وأشار مبروك الى انه منح جدو الفرصة كاملة من أجل استعادة الثقة من جديد والاستمرار فى تقديم ادائه المعهود عنه والذى غاب عنه منذ فترة طويلة كما اشاد بدور جدو فى المباراة سواء الدفاعى او الهجومى.. ومن ناحية اخرى يعقد مدير قطاع الكرة علاء عبدالصادق جلسة مع احمد فتحى فى غضون ساعات لحسم مصيره بشكل نهائى والانضمام الى قائمة اللاعبين الذين جددوا عقدهم مع الفريق فى الفترة الاخيرة «عبدالله السعيد وحسام عاشور» ورغم الحديث عن وصول اتفاق بين اتحاد جدة وفتحى الا ان الاهلى مازال متمسكا بتجديد عقد اللاعب الذى اكد عدم توقيعه لاى فريق الى الان بما فيهم اتحاد جدة.. ويلعب فتحى بورقة العرض السعودى للحصول على مستحقاته المالية كاملة وفرض شروطه على القعة الحمراء خاصة ان العرض المالى الذى قدمه مدير قطاع الكرة فى الجلسة التى جمعتهما كان اقل مما يتقاضاه فى الموسم الماضى ويأمل اللاعب فى الحصول على 5 ملايين جنيه فى الموسم للتجديد واغلاق ملف الرحيل الى الدورى السعودى وستكون جلسة عبدالصادق مع فتحى قبل السفر الى تونس حاسمة بشكل كبير لمصير اللاعب داخل القلعة الحمراء.