الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الثقافة يتدخل لحل أزمة ألبوم الحجار مع الرقابة




يبدو ان أزمة الفنان علي الحجار مع جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية بشأن البومه الأخير «م الآخر» فى طريقها للحل بعد ان التقى الحجار مع صابر عرب وزير الثقافة مؤخرًا لحل الأزمة.
حيث أكد الفنان على الحجار انه التقي مع صابر عرب وزير الثقافة منذ شهر أثناء عرض أوبريت «عناقيد الضياء» الذي شارك فيها الحجار  مع عدد من الفنانين العرب فى الشارقة وانه عرض على الوزير مشكلته ووعده بمجرد عودته لمصر سيبحث مع الرقابة أسباب منع البومه من الصدور.
وتابع الحجار قائلًا: بالفعل التقيت مع وزير الثقافة منذ أيام، وكانت الجلسة بحضور رئيس الشئون القانونية لوزارة الثقافة ووعدني بحل الأزمة وهناك اجتماع خلال الأسبوع الجارى مع عبدالستار فتحي القائم بأعمال رئيس الرقابة والمستشار القانوني للرقابة للوصول لحل وسط حتي يتم طرح الألبوم.
وأشار الحجار إلى أنه جمد صدور الألبوم فى منطقة الخليج لحين حل مشاكله مع الرقابة فى مصر حتى يتم صدور الألبوم فى مصر بالتزامن مع الخليج.
وأوضح الحجار ان أزمة الألبوم مع الرقابة تتلخص فى عدم استيفاء بعض الأوراق القانونية الخاصة بتنازل ملحن غير مصرى عن أغنية وأنه حصل علي تنازله عن طريق الإنترنت والرقابة تحتاج توثيق التنازل فى الشهر العقاري ألبوم.
 «من الآخر» يضم 14 أغنية منها «معلش» و«م. الآخر» و«عيشها» و«متحبهاش» و«حبيت من سنة» و«بقدر على الدنيا» و«بينا حاجات».