السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحذير لمراسلى التليفزيون بوقف الزيادات المالية




حذر طارق العجمى  مدير المراسلين  بقطاع الاخبار فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» من بدء محاسبة المتقاعسين عن العمل وحرمانهم من الحوافز والمكافآت ولن يحصلوا سوى على راتبهم الأساسى وأوضح انه سينهى حالة التراخى والإصرار على التوقف عن العمل من البعض فى إطار اعتراض المراسلين القدامى من عملية ادخال مراسلين من الشباب فى اطار التطوير وتحديث الشاشة.


وقال انه سيبدأ تفعيل الإدارات الثلاث: التحقيقات والأحداث الجارية والإدارة الإلكترونية فى إطار تغيير الشاشة وانتهاء التراخى عن العمل وقام بوضع كشوفات عن الحضور والغياب وما تم إنجازه لكل العاملين.


وأوضح انه يستعين بعدد من المراسلين بالمحافظات من خارج المبنى مما اثرى النشرة بعدد من الفيديوهات لاحداث مهمة فى لحظتها ومنها حادثة مطاو ولفت إلى انه لديه كم من الفيديوهات الكبيرة التى يصلح الكثير منها الى التحويل الى ملفات كبيرة وقال انه يسعى للتطوير بالنشرة ولكن يحتاج الى فترات زمنية اكبر بتواجد مساحة فنية من انشطة وخلافه وانه يسعى الى تقديم نشرة لمدة ساعة على قناة صوت الشعب بمراسليه لإثراء القناة وسينتظر لحين انتهاء الانتخابات الرئاسية حتى تتاح مساحة جيدة وتحقق نجاحًا فى وسط الاحداث المهمة الحالية.


واشار إلى ان صفاء حجازى رئيسة قطاع الاخبار تدعمه بكل ما تستطيع من اجهزة فنية الا ان القطاع لا يزال يعانى من قلة الموارد المالية والفنية.