الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرطة يشترط «الكاش» لبيع نجومه




اشترط مسئولو نادى اتحاد الشرطة، الحصول على «الكاش» للاستغناء عن لاعبيه خلال فترة الانتقال الصيفية القادمة، جاء ذلك ردًا على محاولات نادى الزمالك للتعاقد مع معروف يوسف مدافع الفريق عن طريق «التقسيط» حيث ينوى الأبيض دفع مبلغ مليون جنيه قبل التوقيع ومليون نصف على دفعتين لمدة سنة، وهو ما قوبل بالرفض من جانب مسئولى اتحاد الشرطة.
ورفضت إدارة النادى تحديد سعر خاص لبيع نجوم الفريق، وشددت على تأجيل أى مفاوضات تخص نجومها لحين الانتهاء من الموسم الحالى.
وينافس الشرطة بقوة ضمن المجموعة الثانية التى يتصدرها الفريق برصيد 35 نقطة، وبات قاب قوسين أو ادنى من حجز مقعده فى الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى فى حالة فوزه او تعادله مع الزمالك فى الدور الأخيرة من مرحلة المجموعات.
يُذكر أن خالد القماش المدير الفنى للفريق رفض التفريط فى نجوم الفريق خاصة الثلاثى خالد قمر وأحمد دويدار ومعروف يوسف، وربط القماش تجديد تعاقده مع النادى ببقاء اللاعبين الثلاث، وهو الأمر الصعب لاسيما أن الثلاثى يرغب فى الانتقال إلى الأندية الجماهيرية الكبيرة، ومنهم من اتفق بالفعل على جميع  التفاصيل ووقع على عقود مبدئية مثل خالد قمر الذى وقع على رغبته فى اللعب للشياطين الحمر.