السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تنافس النجمات على الأفيشات الشعبية والصعيدية فى رمضان




أظهرت الأفيشات الأولى لمسلسلات رمضان 2014 تنافسًا واضحًا بين النجمات حول الظهور بلوك مختلف واشتد الصراع حول اللون الشعبى خاصة أن الأعمال التى تنتمى لهذه النوعية من المسلسلات موجودة بكثيرة هذا العام ما دفع النجمات لمحاولة الاختلاف والتميز فى نفس اللون.
ولعل الأفيش الأول لمسلسل «السيدة الأولى» والذى طرحته غادة عبدالرازق مؤخرًا أشعل المنافسة لأنها فاجأت الجميع بارتدائها الزى الشعبى خلاله على الرغم من طرحها أكثر من بوستر للعمل ترتدى خلاله زيًا ارستقراتيًا يتناسب مع طبيعة الدور الذى تؤديه إلا أنها فجرت مفاجأة فى بوسترها الذى يطرح العديد من التساؤلات حول علاقة الشعب بالسيدة الأولى.
حيث ارتدت غادة خلال الصورة منديلًا بلدى أعلى رأسها وتنفرد فى صورة الأفيش وخلفها، قنديل مضىء.
كما تعد مى عزالدين لبوستر مسلسلها «دلع بنات» الذى وصفته مخرجة العمل شيرين عادل بأنه سيكون مفاجأة بكل المقاييس للون الشعبى حيث أوقفت مى تصوير المسلسل لمدة يومين للتفرغ لتصوير البوستر والذى ستظهر خلاله مى بصحبة فريق عمل مسلسلها مرتدية جلابية شعبى حسب اللوك الزى تظهر به طوال أحداث المسلسل إلى جانب تسجيلها لأغنية مع سعد الصغير.
يشارك في بطولة المسلسل محمد عادل إمام وريم البارودى وتدور الأحداث فى إطار شعبى حول الفوارق الطبقية بين أبطال العمل واصطدام الطبقات الراقية بالشعبية.
كما ترتدى وفاء عامر الجلباب الشعبى فى أحد أفيشات مسلسل «جبل الحلال» الذى تقتسم بطولته مع محمد رمضان وتجسد خلاله دور زوجة العمدة التى تعانى من تعدد علاقاته النسائية وزيجاته، والمسلسل من تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر ويشارك فى بطولته أحمد فؤاد سليم وريهام سعيد ومحمود الجندى وهالة فاخر.