الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حفنى فى القلعة البيضاء بأمر «طولان».. وأزمة مع الطلائع بسبب «العزب»




قام مسئولو نادى الزمالك بتوفير مبلغ 400 ألف جنيه مقدم التعاقد الخاص بأيمن حفنى صانع ألعاب طلائع الجيش لحسم صفقة انتقاله للفريق الأبيض بداية من الموسم القادم.

وحضر أيمن حفنى إلى القاهرة  من أجل توقيع عقود الانضمام للزمالك والحصول على مقدم التعاقد المقدر.
وتعاقد أيمن حفنى مع الزمالك لمدة أربع سنوات مقابل مليون 500 ألف جنيه فى الموسم الواحد، بينما سيحصل طلائع الجيش على مبلغ ثلاثة ملايين جنيه.
وقد علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة أن حلمى طولان المدير الفنى للطلائع كان له دور بارز فى انتقال الحاوى للقلعة البيضاء وذلك بعد الاتصالات التى اجراها مع اللاعب فى الايام الماضية والتى غيرت قراره  خاصة وأن حفنى قد اكد فى تصريحات سابقة انه يريد اللعب فى الاهلى.
وفى نفس السياق أجرى نادى الزمالك اتصالات بمسئولى نادى طلائع الجيش من أجل الاتفاق على فسخ التعاقد مع رضا العزب، لاعب اتحاد الشرطة، والذى وقع رسميا للجيش لمدة 3 مواسم بدءا من الموسم المقبل.
وكان طلائع الجيش قد تعاقد مع اللاعب لمدة 3 مواسم، وقدم العقد إلى اتحاد الكرة من أجل قيد اللاعب فى قائمة النادى بدءا من الموسم الجديد.
وقد اجرى مسئولو الزمالك مفاوضات مع طلائع الجيش من أجل فسخ التعاقد بالتراضى مع رضا العزب، الأمر الذى دفع مسئولى الطلائع للرد على الزمالك بالتفاوض مع حلمى طولان، المدير الفنى للطلائع، واتخاذ قرار بشأن الموافقة على رحيل اللاعب أو التمسك به. وجاء ذلك على خلفية تواجد العزب فى مقر نادى الزمالك، الأمر الذى أثار جدلا كبيرا حول اقتراب العزب من الانضمام إلى القلعة البيضاء.
من جهة أخرى اقترب لاعب خط وسط الزمالك سعيد محمد «قطة» من الاتفاق مع مسئولى نادى طلائع الجيش من اجل الانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل، خاصة بعد المفاوضات التى أجراها معه طولان. ويأتى هذا فى الوقت الذى  أكد محمد بسام حارس مرمى الطلائع، صعوبة لقاء فريقة أمام فريق بتروجت بدور الـ32 لمسابقة كأس مصر، والمقرر لها الثلاثاء المقبل.