الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بتحريض إخوانى.. أهالى قتيل قرية «كفر حجازى» يشعلون النيران فى منزل قريب القاتل




الغربية - محمد جبر


قام العشرات من أهلية قتيل بقرية كفر حجازى التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مساء أمس الأول السبت بإضرام النيران فى فيللا محام من أقارب القاتل باستخدام زجاجات المولوتوف الحارقة وكرات اللهب انتقاما من نجل شقيقه.


تلقى اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية إخطار من مأمور مركز المحلة يفيد بقيام أهالى قرية كفر حجازى بالتجمهر وحصار منزل المحامى جمال موسى الكائن بوسط القرية.


كما انتقلت القيادات الأمنية وتبين من تحريات الرائد أحمد الحداد رئيس مباحث مركز المحلة ومعاونيه قيام أهالى القرية بحصار منزل المحامى وإضرام النيران به انتقاما منه واحتجاجا على مصرع نجلهم علاء محمود البشبيشى وإصابة آخر فى مشاجرة بالأسلحة النارية على أيدى غنيم على موسى نجل شقيق المحامى «جمال موسى» بالاشتراك مع آخر هارب لخلافات بسبب الجيرة.


وتم فرض السيطرة الأمنية وضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز للتحقيق معه والوقوف على أنشطته الإجرامية وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى ظروف وملابسات الواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.


وكشف شهود عيان من أهالى القرية أن جماعة الإخوان لعبت دورًا بارزًا فى إثارة الفتن بين أهالى القرية كون المجنى عليه ينتمى لها مما دفعها إلى تحريض باقى عائلات القرية على الخروج وإحراق منزل المحامى الداعم لمرتكبى واقعة القتل على حد قولهم.