الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يفضل مواجهة الهلال السودانى فى الدفاع الجوى




كتب – أحمد أمين ووائل سامى
أجرى مسئولو الزمالك اتصالات مكثفة خلال الساعات القليلة الماضية مع وزارة الداخلية من أجل معرفة الملعب الذى سيخوض عليه الفريق مباراته امام الهلال السودانى والمقرر لها السبت المقبل فى ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا. ويأمل نادى الزمالك مواجهة الهلال على استاد الدفاع الجوى كون لاعبى الفريق تعودوا على اللعب عليه عكس ملعب بتروسبورت الذى أكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق أن فريقه سيكون فى حاجة إلى التدريب عليه اكثر من مرة للتعود على أرضيته.
كما يأمل نادى الزمالك فى الحصول على موافقة الأمن بالسماح لعدد بسيط من الجمهور الأبيض لحضور المباراة.
وقرر الجهاز الفنى للزمالك، الدخول فى معسكر مغلق يوم الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة الهلال السودانى.
وتعود بعثة الزمالك فجر غد الأربعاء من الكونغو بعد الخسارة فى الجولة الأولى من دورى ابطال افريقيا امام فيتا كلوب بنتيجة 1-2، واستعد الفريق من هناك الى الهلال حيث ادى البدلاء تدريبا خفيفا بالأمس، فيما سيؤدى الفريق بالكامل مرانا اخر اليوم. ومن المنتظر أن يعسكر الزمالك، بأحد فنادق الدفاع الجوي، يوم الخميس، استعدادًا للقاء من أجل زيادة تركيز اللاعبين قبل هذا اللقاء المهم. وفى نفس السياق اكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن مجلس الإدارة متمسك ببقاء ميدو فى الجهاز الفنى مؤكدا أن الفريق لم يخض سوى مباراة واحدة فى دورى المجموعات ولا يزال امامه فرصة للتعويض فى المباريات المقبلة. من ناحية أخرى فتح مرتضى الذى يترأس لجنة الأندية النار على مسئولى الأهلى وبالتحديد محمود طاهر رئيس النادى الأحمر بسبب الخلاف بين الثنائى حول الغاء الهبوط.
وقال مرتضى فى تصريحات لقناة «النهار» رياضة «لم العيال اللى بيشتمونى يا طاهر لأنى باعرف اشتم كويس، مش هو ده الأهلى بتاع زمان، وعيب إن الست بيسة ام عضو مجلس إدارة النادى الأهلى تعمل موقع عشان تشتمنى، عيب عليكى يا بيسة انا ممكن مطلعكيش من البيت». وعن تعاقد الزمالك مع رضا العزب وأحمد دويدار ومعروف يوسف وخالد قمر لاعبى الشرطة أشار إلى أنه تعاقد مع كل اللاعبين الذين يحلم الجمهور الأبيض بالتعاقد معهم، مضيفا بسخرية تعليقا عن مصدر تمويل صفقات الزمالك فى انتقالات الصيف المقبل «العفريت جاميكا هو اللى بيمولنى عشان صفقات الزمالك».وبشأن دخول الزمالك فى صفقة إسلام رشدى لاعب المنيا من أجل إفساد انضمام اللاعب للأهلى قال: «نحن من فاوضنا اللاعب أولا ولم نزاحم الأهلى كما يتردد، واسألوا اللاعب؟! وأنا مش فاضى لإسلام رشدى أنا اتحرك حاليا فى كل الأماكن من أجل دعم المشير عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة. وفى نفس السياق أرسل نادى الزمالك شيكاً بمبلغ 250 ألف جنيه لنادى المنيا كمقدم تعاقد لضم إسلام رشدى بداية من الموسم المقبل فى الصفقة التى تصل إلى مليون جنيه سيتم دفعها على ثلاث دفعات كما أتفق الناديان. وحصل الزمالك على موافقة رسمية من نادى المنيا لضم اللاعب،.