الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريكاردو يطلب معسكر بالسخنة استعداداً لبتروجت




كتبت - رحاب الصادق


طلب البرازيلى ريكاردو المدير الفنى الإسماعيلى إقامة معسكر خارجى للفريق قبل لقاء بتروجيت فى الأسبوع الأخير من الدورى الممتاز والمقرر له يوم 14 يونيو المقبل على أن تتم إقامته فى  منطقة العين السخنة بالسويس أو مدينة السادس من أكتوبر لتحضير الفريق قبل المواجهة الحاسمة والمرتقبة أمام  بتروجيت التى ستحدد فريقاً واحداً للصعود إلى الدورة الرباعية المحددة لبطل الموسم الحالى.  
كما قرر ريكاردو منح لاعبيه راحة سلبية إلى يوم السبت عقب مباراته امام نادى النصر التى انتهت بالفوز بهدفين نظيفين والصعود إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر.. وقد أكد الجهاز الطبى أن المدافع أحمد العش أصيب بشد فى عضلة القدم والتى على أثرها تم استبداله بالشوط الثانى.
على صعيد آخر يدرس مجلس إدارة النادى العرض المقدم من إحدى شركات التسويق على التسويق للاعب خط الوسط محمد زيكا وذلك بمقابل مادى 2 مليون دولار يحصل عليها النادى، ويذكر أن الإسماعيلى ضم محمد زيكا خلال الموسم الماضى قادماً من نادى المقاولون العرب وعقده مازال ممتداً مع النادى الإسماعيلى لثلاثة مواسم مقبلة.
وينتظر مسئولو التصديق الرسمى من قبل رئيس الوزارء بتأجيل قضايا التأمينات والضرائب لمدة موسمين ونصف الموسم  ومن المعروف أن رئيس الوزراء قد أعلن أنه سيتم تأجيل القضايا على الأندية من قبل المصالح الحكومية وتنتظر الإدارة تفعيل هذا القرار فى ظل المشاكل مع التأمينات والضرائب.