الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النائب السلفى تقدم لخطوبة الفتاة




 جدد قاضى المعارضات بمحكمة بنها أمس حبس الفتاة صاحبة الفعل الفاضح مع النائب السلفى ونيس عضو مجلس الشعب عن حزب النور 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعد أن وجه إليها القاضى تهم التزوير والإدلاء ببيانات غير صحيحة وارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام، وحضرت الفتاة صاحبة الفعل الفاضح أمام المحكمة مرتدية النقاب وتحت حراسة مشددة.
 
وفى هذه الأجواء أنكرت الفتاة وجودها مع النائب وقت الواقعة، وكان المستشار أحمد لطفى رئيس النيابة الكلية ببنها قد أمر بحبس الفتاة 4 أيام على ذمة التحقيق.
 
فى هذا الإطار تسلمت نيابة بنها ملف التحريات الذى أكد صحة الواقعة وأن الفتاة كانت بصحبة النائب داخل السيارة وأكدت التحريات أن الفتاة لا تمت بصلة قرابة للنائب، وعلى خلفية هذه التطورات طلبت النيابة من مجلس الشعب رفع الحصانة عن النائب السلفى لسؤاله عن واقعة الفعل الفاضح وطبيعة علاقته بالفتاة.
 
وفى نفس السياق يقوم خبير الأصوات باتحاد الإذاعة والتليفزيون بتسليم تقرير الأصوات الذى يكشف ما إذا كان الصوت الموجود فى «السى.دى» هو صوت الفتاة والتى تدعى نسرين رمضان عبدالعاطى.
 
المفاجأة أن النائب السلفى على ونيس تقدم لخطوبة الفتاة من والدها الذى يعمل ترزيًا ولكن الأخير رفض إتمام الزواج بسبب فارق السن الكبير بينهم.
 
وأرجعت أسرة الفتاة سبب ارتدائها النقاب أنه إرضاء للنائب حيث ارتدته منذ عام فقط.
 
المثير أن النيابة طلبت فحص تليفون الفتاة عن طريق إدارة النظم والمعلومات بوزارة الداخلية لتحديد آخر اتصالات تمت بينها وبين النائب.