الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صباحي: أنا واحد من البسطاء والأقرب لتحقيق أحلامهم




كتبت- إنجى نجيب


قال حمدين صباحى إن المرحلة المقبلة من إدارة الدولة تحتاج إلى فكر الشراكة بين المجتمع المدنى والدولة ستجعل من تطور الثقافة والمجتمع أمرًا طبيعيًا مشددًا على أنه حال وصوله للرئاسة ستصبح الدولة فى عهده داعمة لإبداع الشباب وفكرهم.
وأضاف صباحى: تواجه المثقفين الموصوفين بالنخبة أنهم يتعاملون مع الشعب بوصفه متلقيًا، والواجب عليهم التعامل مع الشعب على انه المعلم خاصة وانه شارك فى 25 يناير 30 يونيو بالملايين، مشددًا على أن لهذا الشعب قدرة على التلاحم مع من يقترب منه ويعطيه الأمل مضيفًا أن المرشح الأقرب لتحقيق أحلام البسطاء واحد منهم.
وقال صباحى: يجب ألا يزايد أحد على الشعب المصرى وحال فشلى فى الانتخابات فإن ذلك يعنى فشلى وحملتى فى الوصول للشعب، مشددًا على إيمانه بأنه سيكون رئيس مصر القادم.
وقال الشاعر صلاح عبد الله أحد أعضاء وفد الفنانين الذى التقى صباحى إن هناك اتجاهًا لتدمير كل ما يمت بصلة بـ25 يناير .
وأعرب عبد الله عن تخوفه من عودة الحزب الوطنى من جديد. وقال صباحى إن أى رئيس سيتجاهل مطالب المصرييين سيلقى مصير مبارك ومرسي.
والتقى صباحى: وفودًا من المثقفين وعمال السكك الحديدية والنقل العام ونقابة المعلمين المستقلة واتحاد صغار الفلاحين وبعثة الاتحاد الأوروبى المكلفة بمراقبة الانتخابات.
وضم وفد الفنانين فاروق الفيشاوى وجيهان فاضل والشارع صلاح عبد الله والشاعر زين العابدين فؤاد وكريم العدل وإبراهيم عبد المجيد وأيتين عامر.