الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صبحى: المصريون سيثبتون للعالم أن ما حدث إرادة شعب حماها الجيش




تفقد الفريق اول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة‏ وزير الدفاع والانتاج الحربى كلية الطب للقوات المسلحة التى تعد أول كيان تعليمى لدراسة الطب بالقوات المسلحة لإعداد وتأهيل اجيال من الاطباء العسكريين وفقا لاحدث العلوم الطبية، والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لجميع ابناء الشعب المصرى داخل المجمعات الطبية والمراكز التخصصية بالقوات المسلحة.


واكد القائد العام خلال لقائه اعضاء هيئة التدريس بالكلية أن بناء الاجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية فى حماية الوطن والدفاع عنه من الاهداف الرئيسية التى تحرص القوات المسلحة على تحقيقها وتوفير كافة الامكانات لبناء القوة العصرية الحديثة جميع ترتكز على العلم والمعرفة والعمل الجاد.


 وقال ان الجيش المصرى هو الدرع الواقية لمصر داخليا وخارجيا ، والقوات المسلحة على قلب رجل واحد وقادرون بالتعاون مع الشرطة المدنية على تأمين الانتخابات الرئاسية وسيثبت الشعب المصرى للعالم بأسره ان ما حدث فى مصر هى ارادة الشعب التى حماها الجيش وسيعبر المصريون عن ارادتهم الحرة دون ان يؤثر عليها احد وسنتعامل بكل قوة وحزم ضد كل من تسول له نفسه المساس بارادة المصريين.


واشار الى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على انشاء كلية الطب وفقا لاحدث النظم والمعايير العلمية والعالمية سواء فى نظم التعليم والمناهج والقاعات الدراسية والمدرجات والمعامل والمكتبة وقاعات المؤتمرات ، لتخريج اجيال من الكوادر المؤهلة القادرة على الارتقاء بمنظومة التطوير والتحديث والبحث العلمى خاصة فى مجال العلاج والرعاية الصحية المقدمة للمواطن المصرى.


وطالبهم بأن يكونوا قدوة لشباب مصر فى الانضباط والعمل الجاد والاهتمام بالعلم والمعرفة، مؤكدا ان انتماءهم للعسكرية المصرية العريقة شرف يحملونه فى اعناقهم ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم لأنهم سيصبحون حماة الوطن وعنصرا مهمًا فى التخفيف من آلام ومعاناة الشعب المصرى العظيم.


كما قام القائد العام بتكريم عدد من اعضاء هيئة التدريس تقديرا لما يبذلونه من جهود كبيرة للارتقاء بالمنظومة التعليمية وتكريم عدد من الطلبة المتفوقين علميا ورياضيا خلال دراستهم بالكلية .