الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برنامج مكثف للاعبى الحرس قبل مواجهة دجلة.. ومكى أول صفقات الحرس




كتب - محمد عصام


منح عبدالحميد بسيونى المدير الفنى لفريق الكره الاول بنادى حرس الحدود، لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة أربعة أيام، عقب الفوز على فريق المصرى البورسعيدى 4/3 بركلات الترجيح، وتأهل الفريق العسكرى لدور الستة عشر لبطولة كاس مصر.


ومن المنتظر أن يعود الفريق لاستئناف التدريبات مساء الجمعة على ملعب الفنية العسكرية.


كما قام بسيونى بإعداد برنامج الفريق العسكرى، خلال فترة التوقف الممتدة حتى الرابع عشر من يونيو المقبل، استعدادا للمباراة الحاسمة أمام نادى وادى دجلة فى الجولة الأخيرة للدورى الممتاز.


من جهه اخرى أكد أحمد حسن مكى، لاعب فريق أهلى طرابلس الليبى،أنه سيفكر خلال الفترة المقبلة فى أحد العروض التى قدمت له من ناديى الزمالك، والإسماعيلى للانضمام لأى منهما بعد انقطاع الاتصال مع محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى الذى قام بفتح التفاوض معه.


أضاف مكى أن عروض الزمالك والإسماعيلى قد وصلته منذ فترة إلا أنه أغلق باب التفكير بها احتراما لاتفاقه مع مسئولى الأهلى ورغبته بالانضمام للمارد الأحمر، إلا أن أحداً لم يفتح التفاوض معه بسبب المقابل المالى الذى طلبه الحرس، نظرا للاستغناء عنه والبالغ نحو 4 ملايين جنيه.


على جانب اخر اقترب محمد مكى لاعب القناة السابق من العودة مرة اخرى لصفوف فريقه القديم الحرس وذلك بعد الاتفاق مع اللواء مشهور المشرف العام على قطاع الرياضة بالنادى على كافة بنود العقد.


ومن جانبه ابدى اللاعب سعادته لعودته مره اخرى لصفوف بيته القديم مشيرا انه سيسعى جاهدا لعودة الحرس مره اخرى لمكانته المعهودة.
كما وجه مكى الشكر لكلا من اللواء مشهور وعبدالحميد بسيونى المدير الفنى للفريق على ثقتهم فيه مؤكدا انه سيكون عند حسن ظنهم.