الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأمن يرفض طلب الزمالك بحضور الجمهور أمام الهلال السودانى




كتب – احمد امين ووائل سامى


عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الى القاهرة فجر اليوم الأربعاء من الكونغو عقب خوضها لقاء فيتا كلوب فى الجولة الأولى لدورى المجموعات فى بطولة دورى الابطال الافريقي.


ومن المقرر ان يحصل الفريق الابيض على راحة من التدريبات اليوم على أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا غدا استعدادا لمواجهة الهلال السودانى فى الجولة الثانية والمقرر لها السبت المقبل.


وفى سياق مشابه تسببت الانتخابات الرئاسية وتأمينها من قبل قوات الشرطة فى رفض وزارة الداخلية الطلب الذى تقدم به مسئولو نادى الزمالك بحضور «ألتراس وايت نايتس»، مباراة الفريق المهمة أمام فريق الهلال السودانى .


وأكد مسئولو الداخلية أن تأمين الانتخابات الرئاسية قبلها بثلاثة أيام، وكذلك يومى الانتخابات لن يسمح لنا بالموافقة على حضور الجماهير لهذه المباراة، ولكننا سنعمل جاهدين على تواجدهم فى مباراة الفريق أمام مازيمبى بالجولة الرابعة من دورى المجموعات.


جدير بالذكر أن «وايت نايتس» تقدم بطلب إلى رئيس النادى الأسبوع الماضى بضرورة حضورهم مباراة الفريق أمام الهلال السوداني.


وعلى صعيد متصل ناشد احمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق الزمالك اتحاد الكرة فتح باب القيد استثنائيًا لقيد إبراهيم صلاح لاعب النادى السابق العائد من رحلة احتراف بالسعودية لحاجة الفريق لجهوده فى دورى المجموعات الإفريقى.


واعتبر ميدو إنها ليست بدعة فقد فُتح القيد استثنائيًا للنادى الأهلى منذ 3 أعوام، وهو حقه، كما أنه حق لنا نطلبه من راعى اللعبة، وقد أشرك فيتا كلوب اللاعب رقم 27 الذى أحرز الهدف الثانى لفريقه فى مرمانا ولم نره من قبل، وكذلك قيد الهلال ثلاثة لاعبين جدد، فما الذى يمنع هنا، طالما أن الاتحاد الإفريقى سمح بفتح باب القيد من أول مايو حتى نهاية أغسطس.


من جهة اخرى نجح أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، فى التعاقد مع أيمن حفني، صانع ألعاب نادى طلائع الجيش، لمدة 4 سنوات تبدأ من الموسم المقبل.


ومن المنتظر أن يحصل «الحاوى» على مليون و400 ألف جنيه فى الموسم الأول، وفى الموسم الثانى مليون و600 ألف جنيه، والثالث مليونى جنيه، والرابع مليونى و400 ألف جنيه.


وأكد مقربون من اللاعب أن الأهلى كان متمسكًا بالتعاقد مع حفنى إلا أن اللاعب فضل الزمالك كونه ينتمى إلى القلعة البيضاء.
وحضر أيمن حفنى إلى القاهرة قادما من ليبيا حيث يلعب معارا لفريق أهلى طرابلس حتى نهاية الموسم، ليصبح اللاعب مع الزمالك خلال الفترة القادمة بشكل رسمي.


ومن ناحية اخرى من المقرر أن يوقع الجهاز الفنى للزمالك غرامة مالية على الثنائى عرفه السيد ومهاجم الفريق ومحمد سعيد قطة بسبب عدم انتظامهما فى التدريبات الخاصة بالمستبعدين من رحلة الكونغو.
وانقطع عرفة تمامًا عن التدريبات، فيما حضر قطة تدريبًا واحدًا فقط.


وعلى صعيد اخر ينتظر الغانى أحمد ادامز لاعب فريق بيركوم تشيلسى الغانى الحصول على تأشيرة دخول من السفارة المصرية بغانا من أجل الخضوع للاختبار فى صفوف الزمالك


بعدما قام مسئولو الزمالك بإرسال خطاب رسمى يوم الثلاثاء الماضى لمنحه التأشيرة وقام اللاعب بوضع جواز السفر الخاص به فى السفارة يوم الخميس انتظاراً للحصول عليها والحضور للقاهرة ،وتم إبلاغه بالحصول عليها نهاية الأسبوع الجاري.