الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سمير غانم يطلب دلال عبدالعزيز للزواج فى «لسة بدرى»




تسبب حضور الفنان سمير غانم كضيف شرف فى سيت كوم «لسة بدرى» فى حالة من الضحك الهستيرى لفريق العمل مما اضطر المخرج أحمد سمير فرج لإعادة المشهد الواحد لأكثر من مرة حيث يقوم غانم بدور رجل يحاول التقرب لـ«تهانى» بطلة المسلسل التى تقوم بدورها الفنانة دلال عبدالعزيز ويطلب منها الزواج وبعد عدة محاولات رومانسية للتقرب منها تقرر تهانى رفض طلبه لتصيبه الحسرة.
 
وكان من أكثر المشاهد التى تم إعادتها لأكثر من مرة هو مشهد النهاية والتى رفضت فيه البطلة طلب «العريس» وذلك لكون دلال عبدالعزيز غير قادرة على التوقف عن الضحك بسبب رفضها لطلب الزواج من «زوجها» فى الحقيقة.
 
وقال الفنان سمير غانم أن زوجته قد عرضت عليه السيناريو قبل دخولها بلاتوه التصوير لمعرفة رأيه فى المسلسل، فأكد لها أنه عمل كوميدى رائع، لذا وافق على الظهور فيه كضيف شرف فور أن عرض عليه المخرج ذلك.
 
وأكد سمير أن السبب الرئيسى وراء قبوله للدور هو اشتياقه للوقوف أمام زوجته دلال عبدالعزيز التى لم يشاركها فى أى عمل منذ فترة طويلة.
 
وفى السياق نفسه بدأ تصوير أول مشاهد «لسة بدرى» بداية الأسبوع الحالى باستوديو المغربى وتدور قصته حول سيدة أرملة تقرر تحويل فيللتها إلى دار للمسنين ليسكن معها مسنون مختلفون من المثقفين والطبقات الاجتماعية ويتفقون على ضرورة التمتع بما تبقى لهم من العمر.
 
«لسة بدرى» إخراج مشترك بين أحمد سمير فرج وتغريد العصفورى وتأليف ورشة عمل يشرف عليها وائل حمدى ومحمد رجاء ويشارك فى البطولة دلال عبدالعزيز وإنعام سالوسة وليلى عز العرب وعلى حسنين ومحمد السعدنى ومريم السكرى بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف من النجوم، وإنتاج شركة «سونى بيكتشرز».