الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سلاف فواخرجى صاحبة محطة بنزين فى «خرم إبرة»




يجرى المنتج عادل المغربى مفاوضات مع الفنانة السورية سلاف فواخرجى لتشارك كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل «خرم إبرة» مع عمرو سعد لتجسد شخصية سيدة لبنانية تملك محطة بنزين بجورجيا ويعمل بها عمرو سعد بعد هروبه من مصر وتجمعهما قصة حب ومن المفترض أن تسافر أسرة المسلسل الأسبوع المقبل إلى «كرواتيا» لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك وهى المشاهد التى تجمع بين سلاف وعمرو سعد وينتظر الآن المخرج إبراهيم فخر موافقة سلاف قبل السفر إلى «كرواتيا» وفى حالة اعتذارها سيتم الاستعانة بالممثلة السورية جينى اسبر.
 
على جانب آخر طرحت شركة «كينج توت» فيديو كليب لعمرو سعد بعنوان «يا فلوسى» كإعلان عن مسلسل «خرم إبرة» وقام بتأليفه وتلحينه وغنائه عمرو سعد وتم تصويره فى فرح شعبى.
 
كما انتهى المخرج إبراهيم فخر من تصوير بعض المشاهد الخارجية فى حى «عماد الدين» و«بيت الأمة» بمدينة الإنتاج الإعلامى وسوف يعود فريق العمل لاستديوهات «كينج توت» بمجرد العودة من «كرواتيا».
 
«خرم إبرة» تأليف حسان دهشان وبطولة عمرو سعد وكوكى وهالة فاخر وإدوارد وأحمد راتب وسوسن بدر وتدور الأحداث حول فكرة تقبل الإنسان لواقعه ومصيره وكيف يمكن أن يغير حياته والثمن الذى يدفعه.