الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آرسنال يوفر 100 مليون جنيه استرلينى من أجل تدعيم الفريق




بدأ مسئولو آرسنال الإنجليزى فى الاستعداد للموسم المقبل بتوفير كافة السبل لأرسين فينجر المدير الفنى للفريق، حيث أكدت التقارير الصحفية تقديم الإدارة تقديم مبلغ 100 مليون جنيه إسترلينى من أجل عقد الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى تجديد عقده بمبلغ 24 مليون جنيه إسترليني.
فقد ذكرت صحيفة الديلى ميل البريطانية أن إدارة آرسنال ستجدد عقد فينجر لمدة 3 سنوات على أن يحصل على 8 ملايين جنيه إسترلينى كل موسم.
هذا وقد أثيرت العديد من التساؤلات حول تجديد فينجر لعقده مع الفريق، ليرد عقب انتهاء مباراة الفريق أمام هال سيتى قائلاً: «نعم اقتربت من التجديد، فانا سأذهب للبرازيل 10 يونيو القادم».
وقد صرح فينجر قائلاً حول بقاء سانيا مع الفريق قائلاً: «علينا انتظار وضع سانيا وفابيانسكى خلال الفترة القادمة، ولكن الأمر الأكيد هو تعاقدنا مع لاعبين أو ثلاثة».
وأضاف: «للأسف كل لاعب نود التعاقد معه تحوم حوله العديد من الأندية الأخرى».
ذكرت الصحيفة أيضاً عن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام للنادى وهم: ماريو ماندزوكيتش لاعب بايرن ميونخ، وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد، ولارس بيندر لاعب بايرن ليفركوزن، ومورجان شنايدرلين لاعب ساوثهامبتون، كاشفة عن توفر 100 مليون جنيه إسترلينى كميزانية انتقالات تحت أمر أرسين فينجر.
يذكر أن نادى آرسنال قد حقق لقب كأس الاتحاد الإنجليزى بعد 9 سنوات عجاف لم يتمكن فيها من تحقيق أى لقب، وذلك عندما هزم هال سيتى فى المباراة النهائية بنتيجة «3/2» لينقذ موسمه من خيبة أمل أخرى.