الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار متنوعة




أعلن أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على تثبيت الدفعة الثانية من العمالة المؤقتة من أبناء الإسماعيلية بديوان عام المحافظة والمحليات والبالغ عددهم 1120 عاملاً وعاملة على الدرجات المالية المختلفة.
وقال محافظ الإسماعيلية - فى بيان صحفى أمس: إن تلك الدفعة تشمل 141 من حملة المؤهلات العليا على الدرجة الثالثة ، و 43 من حملة المؤهلات فوق المتوسطة على الدرجة الرابعة ، و 408 من حملة المؤهلات المتوسطة على الدرجة الرابعة ، و 372 من حملة المؤهلات أقل من المتوسطة على الدرجة الخامسة ، و 156 بدون مؤهلات على الدرجة الوظيفية السادسة.

 

تنطلق اليوم الخميس، قافلة دعوية مشتركة لعلماء الأزهر الشريف والأوقاف إلى محافظة بورسعيد برعاية من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.
وأوضح بيان لوزارة الأوقاف، أن «علماء القافلة سيلقون عدة دروس ومحاضرات وندوات لأبناء المحافظة، حول القضايا الراهنة إضافة لخطبة الجمعة الموحدة على مستوى الجمهورية بعنوان دروس من الإسراء والمعراج».


استقبلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى السيدة دومينيك فاج القنصل الفرنسى بالإسكندرية والسيد أنطوان هازنبرجر ملحق التعاون الجامعى بسفارة فرنسا ورئيس المركز الفرنسى الثقافى ومسئول التعليم والثقافة، وكان فى استقبالهم بمقر الأكاديمية الرئيسى بأبى قير الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية حيث قام الوفد بزيارة العديد من المبانى التعليمية بالأكاديمية مثل مبنى القبة السماوية ومجمع المحاكيات المتكامل.