الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

2 مليون جنيه تحسم انضمام الشناوى للزمالكوالانتخابات الرئاسية تؤجل معسكر الجونة 24 ساعة




 نجح الزمالك فى الحصول على توقيع الحارس أحمد الشناوى لمدة موسم واحد مقابل حصوله على 2 مليون جنيه، كما انفردت «روزاليوسف» وذلك فى عددها الصادر صباح أمس، بعد كثيرا من الشد والجذب حول الصفقة التى أثير حولها جدلا كثيرا.
 
 وعلمت «روزاليوسف» أن الجلسة التى جمعت الدكتور عبدالله جورج مسئول لجنة التعاقدات بالنادى مع الحارس الشاب أحمد الشناوى بغرض الحصول على التوقيع الأخير بالانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء جاءت فى ساعة متأخرة من ليلة أمس الأول.
 
 حيث اجتمع الطرفان فى فيللا عمرو الجناينى عضو مجلس الإدارة فى حضور جورج والشناوى وتم خلالها الاتفاق على كل شيء قبل أن يحضر حمادة أنور المدير الإدارى للفريق عقود انتقال اللاعب الذى قام بالتوقيع عليها رسميا.
 
 وكان الحارس قد اتفق مع مسئولى الزمالك على الانتقال لصفوف فريق الكرة لمدة موسم واحد على أن يحصل على 2 مليون جنيه نظير تلك الصفقة التى جاءت بناء على تعليمات الجهاز الفنى لتدعيم مركز حراسة المرمى.
 
 من جانبه أكد الدكتور عبدالله جورج مدير لجنة التعاقدات بالزمالك أن أحمد الشناوى حارس المصرى وقع رسميا للزمالك وأصبح لاعباً فى القلعة البيضاء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
 
وأشار جورج إلى أن أحمد عيد عبدالملك مازال متبقياً فى عقده موسم كامل وأن إدارة حرس الحدود متمسكة باللاعب ولن تفرط فيه.
 وأضاف جورج أن الزمالك لم يدخل فى مفاوضات مع المصرى حول لاعبه مؤمن زكريا من الأساس ومازال البحث جارياً عن صانع ألعاب ليكون بديلا لشيكابالا.
 
 من جهة أخرى قرر الجهاز الفنى للزمالك الاكتفاء بمعسكر الجونة وإلغاء سفر الفريق إلى الكويت لعدم وفاء الشركة المنظمة للمعسكر بالتزاماتها.
 
 حيث اكتفى شحاتة بأن يكون الإعداد للقاء تشيلسى الغانى فى معسكر الجونة الذى ينطلق الأحد المقبل بعد تأجيله لمدة 24 ساعة بسبب الانتخابات الرئاسية ويستمر هناك حتى يوم 26 يونيو الجارى، ويخوض خلاله الفريق الأبيض مباراتين وديتين على أن يخوض مباراتين كذلك عقب العودة للقاهرة.
 ويجرى الجهاز الإدارى للزمالك اتصالات بناديى شبان قنا والألومنيوم لخوض المباراتين الوديتين مع الفريق فى المعسكر الذى يعتبر شحاتة خير إعداد للفريق لأن درجة الحرارة فى الجونة حاليا تقترب من أجواء غانا الحارة.