السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

متعب ينضم للمعسكر التركى.. وعادل يرفض الدخول فى صفقات تبادلية




فى الوقت الذى يعانى فيه الأهلى من أزمة مالية طاحنة، فإن المدير الفنى حسام البدرى يترقف موقف الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق.. ويعد أحمد صديق هو الصفقة الأولى والوحيدة بشكل رسمي، بينما لم يوقع مهاجم مصر المقاصة أوسو كونان رسمياً للأهلى إلى الساعات الأولى من صباح أمس بسبب الاختلاف حول نسبة المقاصة فى حالة بيع الأهلى للاعب، حيث يرغب المقاصة فى الحصول على 25٪ بينما يتمسك الأهلى بـ15٪، وأيضاً تسبب الحارس أحمد عادل عبدالمنعم فى تأخير الإعلان الرسمى للصفقة، حيث كان أحد الأسماء المطروحة للدخول ضمن الصفقة على سبيل الإعارة وهو ما رفضه الحارس وأبلغ مدير الكرة سيد عبدالحفيظ خلال جلسة ثنائية برغبته فى عدم الدخول ضمن صفقة تبادلية وقال إنه يريد مقابل مادى لانتقاله إلى المقاصة، وشدد الحارس على رغبته فى البقاء والتراجع عن فكرة الرحيل، مشيراً إلى أن عقده يمتد لموسمين مع الأهلي.
 
فى الوقت نفسه أبدى الثنائى حسين السيد وهشام محمد حزنهما الشديد على معرفة خبر انتقالهما إلى المقاصة كبيع نهائى من خلال وسائل الإعلام ودون الرجوع إليهما من جانب النادي..
 
واستكمالاً للأسماء المطروحة للانضمام إلى القلعة الحمراء تردد اسم مهاجم الترجى إيزيكال، وقال أحد المقربين من غرفة التعاقدات بالأهلي: إن اللاعب كان ضمن الأسماء المطروحة قبل الدخول فى مفاوضات مع المقاصة لضم أوسو كونان المتواجد حالياً فى كوت ديفوار.
 
ومن ناحية أخرى استقر الأهلى على اصطحاب مهاجم الفريق عماد متعب إلى معسكر تركيا الذى سوف ينطلق رسمياً ابتداء من الأحد المقبل.. وكان متعب قد غاب عن المران الصباحى بالأمس بحجة أنه كان يتوقع انضمامه إلى صفوف المنتخب الوطنى إلا أن الأمريكى بوب برادلى استبعده من حساباته وأخطر الأهلى رسمياً وهو ما جعل مدير الكرة سيد عبدالحفيظ يطالب اللاعب بإحضار جواز سفره لإنهاء إجراءات انضمامه إلى المعسكر التركي.
وفى هذا السياق أيضاً طلب الأهلى من جهاز المنتخب الموافقة على انضمام سيد معوض إلى المعسكر الذى سيقام فى مدينة أنطاليا بتركيا بداعى عدم وجود اللاعب ضمن العناصر الأساسية لبرادلى وفى نفس الوقت يرغب المدير الفنى حسام البدرى فى الدفع به خلال المباريات الودية التى ستقام خلال أيام 20 و23 و27 يونيو الجارى استعداداً لأولى المواجهات فى دورى المجموعات الإفريقى أمام مازيمبى التى ستقام 8 يوليو المقبل.. وكان الناشئ حسين غنيمه قد حاول إنهاء أزمة التجنيد للسفر مع الفريق.. وفى الوقت نفسه تأكد غياب رامى ربيعة عن المعسكر بسبب انشغاله بامتحانات نهاية العام وسوف يطير اللاعب إلى ألمانيا للخضوع لفحص طبى أخير تحت إشراف هارمس الطبيب الألمانى قبل عودته للتدريبات الجماعية.
 
وإلى ذلك شارك جونيور فى التدريبات الجماعية أمس بينما خرج دومينيك قبل نهاية المران بسبب الإجهاد وأدى عبدالله السعيد تدريبات تأهيلية.