الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد وفيق: «جمهورية إمبابة» بعد الاطمئنان على «وش سجون»




كتبت - مريم الشريف
أكد الفنان أحمد وفيق أنه لم ينسحب من مسلسل «أسرار» الذى يشارك فى بطولته الفنانة نادية الجندى، عزت أبو عوف وعبير صبرى ومن إخراج وائل فهمى عبدالحميد، وفى نفس الوقت لا يعرف أى شىء عن موقفه من العمل خاصة بعدما كان مرشحًا للمشاركة فيه ولم يصور فيه حتى الآن.
وأضاف أنه اعتذر عن عدد من الأعمال الدرامية الفترة الحالية، لأنه يريد المشاركة فى عمل على مستوى مسلسل «الركين» والذى قدمه خلال رمضان الماضى مع الفنان محمود عبدالمغنى ولقاء الخميسى، لذلك فضل التواجد سينمائيا طالما لا يوجد عمل درامى يناسبه، مشيرًا إلى أنه يطل خلال رمضان كضيف شرف فقط خلال مسلسل «فيفا أطاطا» للفنان الكوميدى محمد سعد وإيمى سمير غانم ومن إخراج سامح عبدالعزيز. وتابع أنه انتهى من تصوير دوره بالكامل فى المسلسل، رافضا الإفصاح عن طبيعته وخاصة لأنه مفاجأة ضمن الأحداث، معبرا عن سعادته للمشاركة فى هذا العمل.
ومن ناحية أخرى انتهى «وفيق» مؤخرًا من تصوير فيلمه «وش سجون» والذى يشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين كالفنان باسم سمرة، أحمد عزامى، دينا فؤاد، وإيناس عز الدين ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.
واستكمل حديثه بأنه كان من المفترض عرض الفيلم شهر مايو الجارى، إلا أنه تم تأجيله حيث من المحتمل عرضه خلال عيد الفطر القادم. وعن فيلمه الجديد «جمهورية إمبابة» أكد أنه لم يبدأ تصويره بعد، حيث أن منتج العمل ينتظر عرض فيلم «وش سجون» فى دور العرض السينمائية ثم يبدأ تصوير العمل الآخر.