الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خالد عجاج: أستعد لتحضير ألبومى بعد الانتخابات




كتبت- آية رفعت
قام الفنان خالد عجاج بعقد جلسات عمل خلال الأيام الماضية مع الملحن محمد يحيى وعدد من الشعراء وذلك للوقوف على الأفكار الجديدة التى سيطرحها على ألبومه القادم، حيث قال حجاج أنه ينوى البدء فى اختيار الأغنيات الخاصة بالألبوم فور انتهاء فترة الانتخابات الرئاسية والتأكد من استقرار البلد.
وأكد عجاج أنه من المتوقع خلال الأيام القادمة أن يكثف عقد جلسات العمل خاصة بعدما سيعود قبل الانتخابات بيوم واحد من دبى لمشاركة المصريين الانتخاب وللتصويت مؤكدًا أنه حتى الآن لم يحسم أمره إذا كان سيقوم بإنتاج أغنيات الألبوم بمفرده أم سيبحث عن شريك.. ولكنه نفى إمكانية البحث عن شركات إنتاج جديدة بعد انتهاء مدة عقده مع شركة روتانا خاصة أن شركات الكاسيت حاليا أصبح لها حسابات أخرى.. ولكنه يحاول إيجاد حلول عصرية مثل باقى المطربين مثل القنوات والإذاعات والشركات الدعائية التى تدعم الألبومات ماديًا دون وجود عقود احتكارية أو تدخل فى موعد الطرح ونوعية أغانى الألبوم.
ومن جانب آخر نفى حجاج ما تردد حول مشاركة ابنه «محمد» الغناء بدويتو سينجل حيث قال أنه يرغب فى صمود ابنه بعيدًا عن اسمه حتى لا يعتمد على شهرة أبيه وفكرة اشتراكه فى أوبريت «تسلم الأيادى» جاءت مصادفة ويجب عليه الاعتماد على نفسه وموهبته.
مضيفًا أنه اشترط على محمد استكمال دراسته بإدارة الأعمال أولا ثم البدء فى شق طريقه الفنى بعد التخرج الذى يتبقى عليه بضعة أشهر فقط.