الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حمص مستاء من عدم المشاركة.. وأبوالسعود يؤكد الإسماعيلى لا يقف على لاعب




كتبت - رحاب الصادق


 كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى عن غضبه واستيائه من قلة المشاركة مع الفريق والجلوس على دكة الاحتياط برحيله عن صفوف القلعة الصفراء مع نهاية الموسم الحالى حتى لا يضع الإدارة فى موقف محرج مع الجهاز الفنى.. مؤكدًا أنه يرفض التواجد مع الدراويش من  أجل التكريم والاعتزال لانه مازال يبحث عن دور داخل الملعب وهو ما إفتقده  خلال الفترة الماضية وأن قراره بالرحيل هو قرار نهائى لن يتراجع عنه مؤكداً بأنه يرفض فكرة الإعتزال قائلاً: «مازالت قادر على العطاء داخل الملعب».


وكان العميد محمد أبوالسعود رئيس النادى اكد أن النادى لم ولن يتوقف على أى لاعب مهما كان اسمه وهو ما اثبتته السنوات الماضية وأن المقبل سيكون أفضل فى المرحلة المقبلة. موضحآ انه سيوفر كل الدعم للفريق من أجل إسعاد جماهير الدراويش فى المرحلة المقبلة   وأن الإدارة حالياً تنتظر تقرير الجهاز الفنى النهائى لمعرفة ما هو مطلوب فى المرحلة المقبلة وذلك من أجل تقديم الدعم الكامل للفريق.


ومن المعروف ان الفريق فى حاجه الى التعاقد مع حارس مرمى كبير وصاحب خبرة ليصبح بديل لمحمد صبحى فى حاله رحيله وبنفس إمكانياته الفنية.  


فى نفس السياق بات تقرير البرازيلى ريكاردو المدير الفنى هو الفيصل بشأن موقف المهاجم عصام على سواء بتوثيق تعاقده الذى وقع عليه منذ فترة أو الإستغناء عن خدماته وكان عصام على قد خرج من حسابات الجهاز الفنى للإسماعيلى منذ عودته من الإصابة .


على جانب اخرقرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى الإستقرار على خوض ثلاث مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية فى إطار الإعداد للقاء بتروجت المقرر له يوم14 يونيو المقبل لذلك يتم التنسيق لخوض عدد من المباريات الودية فى الفترة المقبلة.
الجدير بالذكر طلب الجهاز الفنى لفريق الهلال السودانى بقيادة البرازيلى باولو كامبوس ترتيب لقاء ودى يجمعه مع النادى الإسماعيلى وذلك خلال فترة معسكر الفريق بالقاهرة إستعداداً لمباراته أمام الزمالك فى إطار الجولة الثانية من دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


كما يعقد الثنائى محسن عبد المسيح وخالد بيومى إجتماعات مستمره لوضع خطة تصور لقطاع الناشئين بالنادى ويسعى عبد المسيح الى النهوض بقطاع الناشئين بالمرحلة المقبلة ووضع خطة تصور شاملة تساعد على النهوض بالقطاع .