الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ضبط ارهابى يقود خلية اخوانية تجمع السلاح لتعطيل الانتخابات




تمكنت قوات الأمن بالدقهلية من القبض على 10 من عناصر جماعة الإخوان بمراكز المنصورة وشربين بتهمة التخطيط لأحداث أعمال عنف وشغب وتعطيل التصويت خلال الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها يومى 26 و27 مايو الجارى، وجار عرضهم على النيابة العامة للتحقيق.
وفى سياق آخر تمكن جهاز الامن الوطنى بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من القبض على ارهابى ينتمى لجماعة الاخوان ، وبحوزته اسلحة نارية اعترف انه جمعها للتعدى بها على قوات الامن وتعطيل الانتخابات الرئاسية المقرر اجرائها يومى الاثنين والثلاثاء.
ودلت التحريات بان المتهم يدعى «يسرى.ح» 37 سنة يقود خلية ارهابية جديدة باكتوبر تهدف الى تعطيل الانتخابات الرئاسية، واحاله اللواء كمال الدالى مدير امن الجيزة للنيابة التى باشرت التحقيقات.
ومن ناحية آخرى ألقت قوات أمن بنى سويف بالتنسيق مع فرع الأمن الوطنى القبض على محمد شاكر ميهوب الديب عضو مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين و وعضو مجلس الشعب سابقا عن دائرة الواسطى شمال بنى سويف لدورتى 2000 و2005 وذلك تنفيذا لأمر الضبط والاحضار الصادر من نيابة بنى سويف بتهمة التحريض على العنف وحرق المنشآت الشرطية فى اعقاب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.