الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحالف دعم الإخوان: يوما الانتخابات أيام دم




كتب - محمود محرم


كشف مصدر مقرب من جماعة الاخوان الارهابية عن ان الجماعة ستشارك فى الانتخابات الرئاسية عبر التواجد فى طوابير الانتخابات والدخول لمقرات اللجان الانتخابية وإبطال أصواتهم من أجل زيادة نسبة بطلان الأصوات الانتخابية. وأشار المصدر الى ان الاخوان يريدون تشويه الانتخابات وذلك بزيادة نسبة الأصوات الباطلة واستغلالها خارجيا بأن هناك قطاعا كبيرا من الشعب يرفض خارطة الطريق والانتخابات الرئاسية.


من جانب آخر اكد المصدر ان التحالف لدعم الشرعية يسعى الى تحويل يومى الانتخابات الرئاسية الى دم وقطع الطرق وذلك بأن يقوم رجال كل قرية أو حى بقطع الطرق الرئيسية بعدة محافظات على مستوى الجمهورية باستخدام سيارات الرتش والرمل والزلط لغلق الشوارع بتفريغ حمولاتها فى نهر الطريق. وتابع المصدر تم تحديد طرق معينة لشل البلاد وإحداث ازمة مرورية كبيرة تعوق وصول الناخبين مثل الطريق الدائرى حول القاهرة بأن يتم قطعه من عدة أماكن وكذلك طريق القاهرة الاسكندرية الزراعى وكذلك طريق القاهرة اسيوط من التأكيد على التركيز على عدة نقاط ونقاط بديلة.


من جانبه دعا محمود فتحى القيادى بتحالف دعم الشرعية الى استغلال يومى الانتخابات وتحويلهما الى ايام دماء والتصعيد خلالهما لانهاك الداخلية على ان يتم كسرها يوم 28 مايو. واشار الى ان الانتخابات فرصة ذهبية لتوجيه ضربة موجعة للداخلية، مؤكدا انه يستهدف 2000 لجنة من مجموع اللجان والتصعيد امامهم.


وتابع التصعيد يومى الانتخابات بان يكون امام كل لجنة انتخابية 6 فرد كاوتش وقليل من البنزين وعلى بعد 150 مترا على جانبى اللجنة نضع 3 هنا و3 هناك مع حرقها سيتغير المشهد تماما على حد قوله.