الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

واتحاد شباب الأزهر والصوفية يخصص 7 ساعات للدعاء «النصر»




أعلن الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية فى بيان له انه سيخصص 7 ساعات «دعاء النصر»، من أجل مصر، حيث يجتمع أعضاء الاتحاد مسلمين وأقباطا للدعاء لمرور الانتخابات الرئاسية بسلام المقرر بدؤها صباح الاثنين، ووفقا للبيان دعا المهندس خالد مبروك «عضو أمانة الشباب بالاتحاد» الأقباط إلى المشاركة والتصويت فى الانتخابات، وقال: «ادعوا من أجل مصر: هذه أيام مهمة فى تاريخ وطننا العزيز مصر، لذلك يجب علينا أن ندعو من أجلها ليتمم الله وعده، عظيم ياشعب مصر المختار».


وأضاف الدكتور ميخائيل عزت «المتحدث الرسمى باسم ملف الأقباط بالاتحاد» إن هناك تعليمات من قيادات الملف القبطى للاتحاد بالمشاركة فى الانتخابات، والتوجه إلى الإدلاء بأصواتهم للمشير السيسى حيث يؤمن شباب الأقباط بالمشاركة الإيجابية.  


وأكد الدكتور زكريا بكار «عضو الهيئة العليا للاتحاد» أنه يجب على المصريين بعث رسالة للعالم بأن ما حدث فى 30 يونيو ثورة شعبية ستنعكس على الانتخابات الرئاسية.


وقال الدكتور عبدالغفار هجرس النعمانى «نائب رئيس الاتحاد لشئون الدعوة والارشاد» فى عظته الاسبوعية بالمركز العام للاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية بمدينة نصر، الاثنين الماضى، أن اختيار رئيس الجمهورية الجديد فرصة طيبة لممارسة جميع المصريين حقهم فى المواطنة، لأن السلبية تهدم الوطن.


فيما ناشد السفير الدكتور أحمد على طه «عضو المكتب العام للاتحاد» الشعب الاختيار، بعد قراءة برامج المرشحين وفرز ما هو صالح، وأن يدلى المواطنون بأصواتهم حتى يساهموا فى بناء الوطن، وأوضح أن الاتحاد يدعو من أجل سلامة البلاد وسلامة الانتخابات.