الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رسميا .. الإثيوبى «صلاح الدين» أهلاوى 5 مواسم بعد اجتياز الكشف الطبى




حسم النادى الأهلى ثانى صفقاته الرسمية بالتعاقد مع الإثيوبى صلاح الدين سعيد لاعب وادى دجلة الذى ينتهى عقده مع فريقه بنهاية الموسم الحالى ووقع اللاعب امس الاول فى مقر النادى بالجزيرة على عقد لمدة 5 مواسم تبدأ من الموسم المقبل ليحسم الأهلى الجدل حول هذه الصفقة التى احتلت مساحة كبيرة من الجدل فهناك من أكد أن اللاعب تعرض لاصابة مزمنة وآخر تحدث عن رفض اعضاء المجلس الاحمر للتعاقد معه لأنه دون المستوى إلا ان ادارة الأهلى حسمت الصفقة بعد توقيع الكشف الطبى الكامل على اللاعب ووصول التقارير الطبية إلى مقر النادى امس الاول.
ويعد صلاح الدين هو ثانى الصفقات الرسمية المعلنة بعد التعاقد مع صانع العاب المنيا اسلام رشدى الذى وقع على عقد يمتد 5 مواسم ايضا وكان الاتفاق الاول بين الأهلى وصلاح الدين ان يوقع 3 مواسم إلا ان ادارة القلعة الحمراء عدلت الاتفاق ووقع على 5 مواسم على ان يفعل العقد فى فترة الانتقالات الصيفية.
وفى سياق الصفقات والمفاوضات بدأ احمد حسن مكى مهاجم حرس الحدود المعار إلى اهلى طرابلس الليبى يستشعر ان صفقة انتقاله للاهلى فى مهب الريح وان هناك من يعرقل ارتداءه الفانلة الحمراء فأجرى اتصالا بمحمد عبدالوهاب عضو مجلس الادارة والذى تولى ملف الصفقات لفترة قبل ان يتولى علاء عبدالصادق منصب المشرف على الكرة وخلال المكالمة ابلغ عبدالوهاب مهاجم حرس الحدود انه ضمن حسابات القلعة الحمراء ولكن الازمة تكمن فى مغالاة الحرس وعدم التنازل عن الشروط المالية وطالبه من جديد بالضغط على ادارة الحدود من اجل تخفيض المقابل المالى.
مكى اعتبر ان هذه المكالمة صادمة وبدأ يشعر ان ما يقال عن وجود اصوات معارضة له داخل المجلس الاحمر كلام حقيقى وحاول اللاعب الاستفسار عن صحة ما يقال فى مكالمته مع عبدالوهاب الا أن عضو المجلس الاحمر حاول بث الطمأنية والتأكيد أن الأهلى يحتاجه فى الموسم المقبل.. مهاجم الحدود طلب ايضا من عضو المجلس الاحمر ان تكون اجابته حاسمة على سؤاله.
هل الأهلى يريد التعاقد معه ام لا؟.. من اجل تحديد مصيره فى الفترة المقبلة وابلغه انه اجل البت فى اكثر من عرض لرغبته فى ارتداء الفانلة الحمراء من جديد ولكن عبدالوهاب كان جوابه قاطعا ان انضمامه للاهلى مسألة وقت خاصة أن الأهلى يسير فى اكثر من اتجاه خلال هذه الفترة وطالب اللاعب بعدم الاستعجال والتوقيع لأى ناد آخر مهما كان الاغراء.