الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبد الشافى وجابر وإمام وزكريا يشاركون فى مران المنتخب




ينضم اليوم الاثنين لاعبو الزمالك الاربعة وهم مؤمن زكريا ومحمد عبدالشافى وعمر جابر وحازم إمام إلى معسكر المنتخب الوطنى الاول لكرة القدم والذى انطلق امس الاول -السبت- وذلك بعد مشاركتهما مع ناديهم امام الهلال السودانى بالجولة الثانية بدور الثمانية ببطولة افريقيا للاندية ابطال الدورى والتى اقيمت امس الاول وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف ويشارك اللاعبون الأربعة فى مران المنتخب الاخير فى الساعة السادسة مساء وذلك قبل السفر صباح غد إلى تشيلى لخوض مباراة ودية ضمن الاجندة الدولية مع منتخبها الاول يوم 30 مايو الجارى استعدادًا لمباراتى المنتخب لمباراتى السنغال وتونس فى 6 و9 سبتمبر المقبل بتصفيات الامم الافريقية القادمة والتى ستقام نهائياتها بالمغرب يناير المقبل.
فى حين ينضم مساء اليوم لاعبوالاهلى المختارون مساء اليوم وذلك بعد عودتهم من تونس حيث شاركوا فى مباراتهم امام النجم الساحلى والتى اقيمت امس - الاحد - بتونس بالجولة الثانية بدور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية ولن يشاركوا فى المران حيث يتوجهون مع الفريق لمطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تشيلى.
وقد نقل شوقى غريب المدير الفنى تدريباته إلى نادى المقاولون العرب اعتبارا من الامس بسبب سوء حالة ارضية الملعب الفرعى لاستاد القاهرة والذى ادى عليه الفريق مرانه الاول يوم السبت الماضى.
وفى سياق اخر يقوم الجهاز الفنى حسبما أكد أسامة نبيه مدرب الفريق بمتابعة مباراة السنغال مع كولومبيا الودية والتى ستقام 31 مايو الجارى حيث سيتم الحصول على «سى دى» اللقاء وهوما سيتم مع مباراة السنغال الودية التى اقيمت مع بوركينا فاسو مؤخرا وذلك فى اطار مراقبة المنافس لدراسته جيدا وتحديد نقاط القوة والضعف وأهم لاعبيه وهو نفس ما يتم مع المنتخب التونسى.
وبالنسبة للمباريات الودية فإنه جار الاتفاق مع منتخب المغرب للعب معه فى شهر اغسطس المقبل وان كان لم تصل الامور إلى التوقيع الرسمى.
كان الجهاز الفنى قد اعتذر عن عدم مواجهة الصين وديا بسبب عدم تناسب الموعد لاقامة مسابقة الدورى فى نفس التوقيت.. على الجانب الآخر اكد احمد شرويدة لاعب الاتحاد السكندرى سعادته البالغة لانضمامه لصفوف المنتخب للمرة الاولى واضاف: أتمنى ان اكون عند حسن ظن الجهاز الفنى على الثقة الغالية التى منحوها لى.. وقد وضح من تدريبات اليومين الماضيين حجم المنافسة القوية بين اللاعبين حتى يكونوا عند حسن ظن الجهاز الفنى ويدخلون ضمن المختارين المسافرين إلى تشيلى.