الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رانيا محمود ياسين: اعتذارى عن «العاهرة» لعدم مناسبته لشخصيتى




مريم الشريف


أعربت الفنانة رانيا محمود ياسين عن مدى سعادتها بالمشاركة فى مسلسل «اتهام» والذى يشارك فى بطولته الفنان حسن الرداد والفنانة اللبنانية ميريام فارس وعزت أبو عوف ومن تأليف كلوديا مرشيليان وإخراج فيليب أسمر.
وأضافت أنها تشارك فى المسلسل كظهور خاص ولا تفضل كلمة ضيفة شرف لأنها كلمة أكبر من عمرها ورصيدها الفنى، مشيرة بأن كل ظهور الفنانين المصريين المشاركين فى العمل مثلها فى شكل خاص.
وتابعت أن دورها جديد ومتميز حيث تجسد شخصية محامية تربطها علاقة عاطفية بمحام كبير والذى يجسده الفنان عزت أبو عوف، حيث تقوم بآخذ تدريبات فى مكتب المحاماة الذى يمتلكه، وترغب فى الزواج منه رغم فارق العمر، إلا أنه يحاول إقناعها بأنه شخص لا يؤمن بالزواج حتى تحدث مفاجآت عديدة لا تتوقعها.
وأوضحت أنها بدأت تصوير المسلسل منذ الأسبوع الماضى، متمنية أن يضيف هذا العمل إلى رصيدها الفنى خاصة أنه أول مسلسل لبنانى مصرى تشارك فيه.
وأكدت أنها اعتذرت عن أكثر من عمل درامى الفترة الماضية لعدم مناسبتهم لها، وكشفت عن أن من ضمن هذه الأعمال مسلسل كان من المفترض أن تقدم به شخصية «عاهرة» ورغم أنها اعتذرت عنه لأن هذا الدور لا يناسب أسلوبها وشخصيتها من ناحية ولأن العمل من المفترض أنه للعرض خلال شهر رمضان من ناحية لأخرى، وهو ما لا يناسب هذا الشهر الكريم، رافضة ذكر اسم المسلسل.
ومن ناحية أخرى تنتظر «رانيا» بفارغ الصبر عرض فيلمها الجديد «كارت ميمورى» شهر مايو الجارى والذى يشاركها فى البطولة الفنان خالد سليم وعزت أبو عوف، دينا فؤاد، وأحمد منير ونورهان وأحمد جمال وسامى مغاورى ومن تأليف محمود فليفل، وإخراج خالد مهران.
وأضافت: أنها تجسد دور طبيبة أطفال ومتزوجة من شاب مستهتر يورطها فى العديد من المشاكل التى تصل إلى قضيتى قتل تكون الطبيبة ضحية إحداهما.