الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خلاف بين مصطفى شعبان ومنتج «أمراض نسا» بسبب مى عز الدين




تفاقمت أزمة مسلسل «أمراض نسا» بمصطفى شعبان بعد تعرضه للتوقف للمرة الثانية فى شهر واحد حيث قام مصطفى شعبان بنفى وجود أى مشاكل إنتاجية أثناء توقف تصوير المسلسل أول مرة وروج فريق عمل أن سبب وقف التصوير هو سفر مصطفى شعبان فى إجازة قصيرة إلى دبى ولعل كان المبرر غير مقنع لأنه ليس من المنطقى أن يطلب إجازة فى الوقت الذى من المفترض أن يسير فيه التصوير على قدم وساق للإلحاق بالموسم الرمضانى.
من جانبه أكد محسن الدسوقى مدير إنتاج المسلسل حقيقة الخلافات حول اهتمام منتج المسلسل محمود شميس بمسلسل «مى عز الدين» «دلع البنات» على حساب مسلسل «أمراض نسا» مشيرًا إلى أن الأمر أثار استياء مصطفى شعبان ودفعه لتهديد الإنتاج بأنه سينسحب من العمل إذا تكرر توقفه مرة أخرى.
أما مخرج العمل محمد النقلى فأشار فى تصريحات خاصة إلى أن المسلسل توقف بالفعل ولكن لتعرض حورية فرغلى بطلة العمل لوعكة صحية وليس لأزمات إنتاجية كما أشار إلى إن أى عمل معرض للتوقف أكثر من مرة.
وعن تأثير تعطله على العرض الرمضانى أكد النقلى أنه لا صحة لوجود خلافات بين الإنتاج وبطل العمل مصطفى شعبان بسبب مى عز الدين وأشار إلى أن توقف تصوير المسلسل سيؤدى إلى استمرار تصويره حتى منتصف رمضان تقريبًا.
كما نفى النقلى أن وقف التصوير كان له علاقة بتغيير الديكورات مؤكدًا أن الديكورات انتهى تصويرها من الأساس ولم يبق إلا ديكور واحد مستمر معنا فى فيللا بأول الصحراوى والتى تدور بداخلها معظم أحداث العمل لأنها منزل العائلة.
مسلسل «أمراض نسا» بطولة مصطفى شعبان وحورية فرغلى وإيمان العاصى وصابرين وتأليف أحمد عبدالفتاح وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول طبيب أمراض نسا يمتلك عيادة فى حى شعبى ويحاول حل المشكلات النفسية والاجتماعية للمريضات والتى معظمها ناتج عن أزمات من حياتهن الزوجية.