الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إشتعال سيارة بطريق الصعيد الزراعى.. ونشوب حريق فى 3 منازل بالمنيا




اشتعلت سيارة ملاكى بطريق الصعيد الزراعى القاهرة اسوان مما ادى الى إنفجارها بالقرب من مدخل مدينة المنيا ولا خسائر فى الأرواح، وارجعت المعاينة المبدئية ان سبب الحريق ماس كهربائى بالسيارة.
تلقى مدير امن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة بانفجار سيارة ملاكى بريق الصعيد الزراعى القاهرة أسوان بالقرب من مدخل مدينة المنيا، وبالفحص تبين أن السيارة رقم 489 أ -ب – ط، حدث بها اشتعال النيران بسبب ماس كهربائى مما ادى الى انفجارها ولا خسائر فى الارواح.
وفى ذات السياق شب حريق فى 3 منازل بقرية زهرة التابعة لمركز المنيا بالقرب من مقر اللجان الانتخابية بالقرية، مما أدى إلى هروع الاهالى للمساعدة فى عملية الإطفاء، وعلى الفور تمكنت قوات الدفاع المدنى من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده الى المناطق المجاورة.
تلقى اللواء اسامة متولى مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بنشوب حريق بقرية زهره التابعة لدائرة المركز، فى 3 منازل تقع بالقرب من مقر اللجان الانتخابية الكائنة بمدرسة القرية، وعلى الفور انتقلت قوات الدفاع المدنى إلى موقع الحريق وإخماده لمنع إمتداده إلى المناطق المجاورة وتم إخطار المعمل الجنائى، والتحفظ على مكان الحريق.
وفى سياق متصل هرع الأهالى المتواجدون داخل اللجان الانتخابية للمساعدة فى عملية الإطفاء.