الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«تعالى نتصور معاك».. شعار الفنانين فى اللحظات الأخيرة




قرر عدد من الفنانين المشاركة فى الانتخابات الرئاسية بشكل جديد بعيدًا عن أنهم ناخبين حيث قاموا بدعوة محبيهم على صفحات التواصل الاجتماعى للنزول إلى الانتخابات لتقرير مصير الشعب المصرى وبالرغم من انشغال عدد من الفنانين بتصوير أعمالهم فى اليوم الأول تصارعوا فى اليوم الثانى على الذهاب للجان الانتخابية للمشاركة فى اختيار رئيس مصر.. «روزاليوسف» رصدت نشاط الفنانين فى اللجان الانتخابية فى اليوم الثانى.

بدأ عدد كبير من الفنانين فى المشاركة فى الحياة السياسية ولكن بشكل شخصى بعيدًا عن أعمالهم الفنية مستغلين شهرتهم ومحبة الجمهور لهم حيث قام أغلب الفنانين اصحاب صفحات التواصل الاجتماعى عبر مواقع «فيس بوك» و«تويتر» بدعوة جمهورهم للذهاب للجان الانتخابات الرئاسية وذلك بعد ملاحظاتهم الكبيرة على انخفاض الإقبال على صناديق الانتخاب بسبب ارتفاع درجة الحرارة وانشغال الكثير من الناخبين فى اعمالهم والتهديدات التى تلقاها عدد من الأشخاص عبر هواتفهم المحمولة.


ورفع الفنانون شعار «تعالى نتصور معاك «وذلك لجذب الناخبين للجان الاقتراع .. وجاء فى مقدمة هؤلاء النجوم الفنانة وفاء عامر التى شاركت فى اليوم الأول للانتخابات الرئاسية والتى طلبت من جمهورها على صفحاتها الشخصية على فيس بوك بالنزول فى اليوم الثانى ووعدتهم بأنها ستذهب مرة أخرى الى اللجنة الخاصة بها لالتقاط عدد من الصور التذكارية مع جمهورها ومحبيها كما شاركتها فى هذا شقيقتها الفنانة ايتن عامر والتى قالت لأصدقائها إنها ستقضى فى لجنة الانتخاب الخاصة بها أكثر من ثلاث ساعات لا لتقاط الصور مع معجبيها بعد مشاركتهم فى عملية الانتخاب.


كما قال الفنان صلاح عبدالله انه اثناء ذهابه فى اليوم الثانى لتصوير مسلسله «الاكسلانس» شاهد الكثير من اللجان خاوية وناشد الناخبين عبر صفحته الشخصية بالذهاب الى اللجان الانتخابية لتقرير مصير الشعب المصرى وإرسال رسالة للعالم اننا من نحدد مصيرنا بأيدينا.


كما قام المطرب والملحن عمرو مصطفى بالإعلان عن جولة غنائية على انغام أغنيته الجديدة «بشرة خير» على لجان الانتخاب وذلك للتفاعل مع الجمهور امام اللجان الانتخابية وحثهم على المشاركة فى التصويت وطالب عمرو من معجبيه النزول الى لجان الانتخاب لإظهار صورة مصر الحقيقة امام الجميع حتى يعرف العالم اننا لن نخاف من الارهابيين الذين سيختفون من مصر خلال الايام القادمة.


 كما ناشدت الكاتبة لميس جابر معجبيها على صفحتها الشخصية بالمشاركة فى الانتخابات واختصت الشباب الذى اختفى بشكل كبير من العملية الانتخابية وحثتهم على اهتمامهم بمصر فى ظل هذه الظروف التى تمر بها وحتى يكون لهم الحق المطالبة بحقوقهم فى الفترة الماضية .. وأخيرًا الفنانة رانيا فريد شوقى التى حرصت على التقاط عدد من الصور التذكارية مع الجمهور فى اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية ودعت رجال مصر لمنافسة النساء فى التصويت على الانتخاب وشكرت نساء مصر على مجهوداتهم الكبيرة فى تحقيق مصير مصر.