السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار متنوعة




أكد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، أن فريقين من طلاب التعليم الفنى من ضمن الفرق المسجلة لخوض البطولة الدولية للروبوت، والتى من المقرر بدء فعالياتها خلال الفترة من 10/7 إلى 12/7/2014 بهونولولو، ولاية هاواى بالولايات المتحدة الأمريكية.
وقال أمس «لأول مرة يتأهل فريقان من طلاب التعليم الفنى، وهما فريق من مدرسة السلطان عويس الثانوية الفنية بالعاشر من رمضان، ومدرسة العريش الثانوية الفنية المتقدمة»، لافتًا إلى أن هذه المسابقة يشارك بها 51 فريقًا من دول العالم يأتى فى مقدمتها فرق من الولايات المتحدة الأمريكية، الصين، اليابان، كندا، بورتوريكو وأستراليا.

 

أصدرت قناة mbc مصر بيانا تعتذر فيه وأسرة برنامج البرنامج عن العودة فى الميعاد المقرر مساء غد فى العاشرة مساء ولم تبد أية أسباب مؤكدة على إعلان التفاصيل لاحقا، وكانت القناة اجلته عقب أعياد شم النسيم حتى لا يتم التأثير على عملية الانتخابات الرئاسية وتوجهات الجمهور وذلك بعد إجازة قد أعلن عنها باسم يوسف على أن يعود عقب شم النسيم.

 

غادر الكاتب الكبير والمحلل السياسى محمد حسنين هيكل مطار القاهرة الدولى أمس على متن الخطوط المصرية المتجهة إلى نيويورك.
كان الكاتب الكبير قد أدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2014 بلجنة وزارة الزراعة بالدقى وسط تشديد أمنى من قوات الجيش والشرطة.
حث هيكل المواطنين على ضرورة النزول للإدلاء بصوتهم فى الانتخابات ليثبتوا للعالم كله أن الإرادة المصرية فوق الجميع للعبور بمصر من أزمتها والقضاء على الإرهاب والفساد.