الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طولان يتوسط لإنهاء أزمة مستحقات اللاعبين وفهيم يقترب من الانضمام للطلائع




كتب - محمد عصام


تدخل حلمى طولان المدير الفنى لطلائع الجيش  فى أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبى الفريق الكروى الأول والبالغة 25% وهى النسبة الأخيرة من عقودهم عن الموسم الجارى، وذلك لدى إدارة النادى من أجل إقناعها بصرفها للاعبين.


ويرغب طولان فى إيجاد المزيد من التركيز لدى اللاعبين قبل مواجهة المنيا المهمة ببطولة الدورى التى يؤمن الفوز فيها بقاء الفريق فى الدورى الممتاز فى الموسم المقبل.


من جهة أخرى كثف مسئولو طلائع الجيش مفاوضاتهم الجادة مع عمرو فهيم، مدافع الإنتاج الحربى، لضمه لصفوف النادى العسكرى فى الموسم الكروى الجديد.


فى الوقت الذى يتزعم حلمى طولان مفاوضاته مع اللاعب من أجل إقناعه باللعب فى صفوف الفريق، وأجرى طولان أكثر من اتصال بفهيم للعب بالطلائع فى الفترة المقبلة.. على جانب آخر يدرس الغانى آمنسا حسن لاعب وسط الفريق، التراجع عن تجديد تعاقده، الذى ينتهى بنهاية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب اقتراب الفريق من الهبوط للقسم الثانى دفع اللاعب إلى التفكير فى الرحيل إلى خارج مصر.


فى سياق آخر نفى رئيس جهاز الرياضة بالقوات المسلحة والمشرف على فريق طلائع الجيش اللواء مجدى اللوزى نية الفريق الاستغناء عن ثنائى الفريق أيمن حفنى والليبيرى ويليام جيبور المعاران لأهلى طرابلس أو أى من لاعبى الفريق فى الوقت الحالى أو حتى مجرد التفكير فى الأمر إلا بعد نهاية الموسم.. وأضاف اللوزى أنه ينتظر التقرير الذى سيتقدم به حلمى طولان المدير الفنى للفريق لتحديد إمكانية الاستغناء عن أى من لاعبى الفريق عقب نهاية الموسم، وفى حالة رفض المدير الفنى فلن يرحل أى لاعب عن صفوف الفريق؛ حيث سيكون تقريره هو الفيصل.
وأشار اللوزى إلى أن نادى طلائع الجيش لا يبحث عن أى مكاسب مالية بقدر ما يهمه فى المقام الأول البحث عن مصلحة النادى، مشيرًا إلى أنه لا صحة لما تردد عن بيع أى من لاعبى الفريق سواء للأهلى أو الزمالك، وأنه لم يبت فى أى من هذه العروض حتى الآن.