الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«فيزا» تشارك فى مبادرة إنعاش الحركة السياحية




وقعت شركة فيزا العالمية  بروتوكول تعاون مع وزارة السياحة يهدف لتشجيع حركة السياحة الداخلية والخارجية بمختلف مقاصد مصر السياحية.
وأوضح طارق الحسينى مدير عام شركة فيزا لمنطقة شمال وغرب افريقيا:إن الحالة الراهنة للبيئة الإلكترونية تسمح للإنترنت أن يؤدى دورًا فعالًا فى تحسين الصورة الذهنية لمصر باستخدام محتوى يقوم المستخدمون بنشره على منصات ومواقع التواصل الاجتماعى الحملات الإعلامية الإلكترونية، كما سيسهم ذلك فى زيادة كفاءة موفرى الخدمات المحليين وسيوفر أدوات لتنمية وزيادة رقعة انتشار مختلف الخدمات والسلع المرتبطة بالسياحة، ما سيسهم فى نهاية الأمر فى انتشار ونمو التجارة الإلكترونية.


وقال الحسينى: «إن إعادة بناء الصورة الذهنية الخارجية لمصر وإعادة الزخم لقطاع السياحة يتطلبان جهداً مشتركاً وتعاوناً حثيثاً لاستخدام كل أصول ومميزات القطاع التنافسية، وحشد جهود القطاع العام والخاص فى جبهة موحدة تهدف لإنعاشه».


يذكر أن بروتوكول التعاون  يتضمن عدداً من الحملات الترويجية والتسويقية التى سيتم تنفيذها فى إطار من التعاون لتشجيع السياحة الداخلية وتحفيز السياحة الدولية إلى مصر، وتأتى أولى هذه الحملات  تحت عنوان «شوف مصر».