الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أسامة حسنى: سأعتزل الكرة نهائيا الموسم المقبل




كتب - محمد عصام


اكد أسامة حسنى مهاجم الاهلى السابق ولاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادى حرس الحدود اعتزامه اعتزال الكرة ابتداء من الموسم المقبل وذلك بناء على رغبتة مشيرا إلى انه سيتوجه للتدريب عقب اعتزاله الكرة.
وقد كشف حسنى عن قيام محمود الخطيب، نائب رئيس النادى الأهلى السابق، بنصحيته بإعلان اعتزاله نهاية الموسم الحالى، بدعوى أنه افتقد بريقه فعليًا داخل المستطيل الأخضر، ولم يقدم شيئا للحدود، وعليه الاعتزال للتفرغ لإدارة أعماله الخاصة، أو الحصول على دورات تدريبية تؤهله لخوض مجال التدريب فى المستقبل القريب.
وتعاقد الحدود مع «حسنى»، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف الموسم، عقب الاستغناء عن خدماته فى نادى مصر المقاصة.
من جهة اخرى توجه معتز إينو، لاعب وسط حرس الحدود، إلى السعودية بصحبة أسرته ووالدة إينو نجم المصرى الأسبق لأداء مناسك العمرة.
وكان إينو قد شارك فى فوز فريقه على المصرى فى كأس مصر بركلات الترجيح والصعود لدور الـ16 تحت قيادة عبد الحميد بسيونى، الذى أشاد بمستوى إينو خلال لقاء المصرى، رغم إهداره لركلة جزاء إلا أن دوره فى اللقاء كان محوريا وخبرة بين لاعبى الحدود الذين كانوا الأفضل طوال شوطى اللقاء، لولا سوء التوفيق لأنهوا اللقاء لمصلحتهم دون اللجوء لركلات الجزاء.