السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فتاة النائب السلفى تعمل بتجارة الملابس الحريمى




 استدعت نيابة بنها الكلية صديقة فتاة النائب السلفى على ونيس وتدعى ريهام التى بدورها قالت إنها من قرية مشتهر، نفس قرية نسرين رمضان المتهمة بالفعل الفاضح، وأوضحت فى التحقيقات أنها تعرفت على الفتاة التى تم ضبطها مع الشيخ على ونيس من خلال ترددها على منزلها للحصول على الملابس الحريمى لبيعها وتحقيق ربح منها وذكرت أنها كانت تبيع هذه الملابس للشيخ على ونيس لأعمال الخير.
 
وفى هذا الإطار استعجلت نيابة بنها تقرير خبير الأصوات من اتحاد الإذاعة والتليفزيون بعد مضاهاته بصوت فتاة النائب مع الصوت الذى تم تداوله عبر يوتيوب.
 
وفى تطور آخر قام عدد من السلفيين بتوزيع منشور بمدينة كفر الشيخ ادعوا فيه أن النائب العام رفض رفع الحصانة عن النائب السلفى على ونيس فى محاولة منهم لتحسين صورة النائب أمام الرأى العام.
 
المعروف أن فتاة النائب السلفى يعمل والدها ترزيا وهى تجيد أعمال الحياكة وفى بعض الأحيان تساعد والدها فى عمله خصوصا بالنسبة للملابس الحريمى.
 
 فى السياق نفسه تناقش اللجنة التشريعية الثلاثاء المقبل طلبى رفع الحصانة عن النائب على ونيس.
 
يذكر أن الدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب أحال طلب النائب العام الى اللجنة التشريعية بالمجلس لدراسته ليعرض على الجلسة العامة لمجلس الشعب التى لها الحق فى قبول أو رفض الطلب.
 
وقال النائب سيد خليفة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور إن الهيئتين العليا والبرلمانية للحزب ستدرسان الطلب المقدم لرفع الحصانة عن نائب الحزب على ونيس، وأكد أن الحزب إذا رأى فى التحقيقات شبهة على النائب سنوافق على طلب رفع الحصانة عنه ولنا موقف سابق فى ذلك الامر.