الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هند صبرى: «إمبراطورية مين»؟ كوميديا تسخر من الواقع التراجيدى الحالى




كتبت - آية رفعت
انتهت النجمة هند صبرى من تصوير 70% من مشاهد المسلسل الساخر الجديد إمبراطورية مين؟، والذى من المخطط عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث يتنقل التصوير الخارجى بالمسلسل بين أكثر من 60 موقعاً داخل مصر وخارجها. وعلقت هند صبرى على السخرية من الأوضاع الحالية التى تناولتها فكرة المسلسل «لا يمكننا إغفال التغيرات الجذرية التى حدثت على مدار السنوات الثلاث الماضية، ولن يتقبل الناس هذه التغيرات إلا إذا ضحكوا عليها، فالضحك هو أسرع وسيلة للاتحاد، ونحن نحتاج جدياً إلى أن نتوحد فى طريقنا بدون أى تفرقة أو انقسامات».
وتعد صبرى هى صاحبة فكرة مسلسل إمبراطورية مين؟ الذى يقدم مزيجاً بين الكوميديا والتراجيديا، وتقوم بإخراجه مريم أبو عوف، وهو من تأليف غادة عبد العال التى تعاونت مع هند صبرى سابقاً فى المسلسل الكوميدى عايزة أتجوز، ويشارك فى بطولة المسلسل محمد شاهين، وسلوى خطاب وعزت أبو عوف، بالإضافة إلى الممثلة الكوميدية بدرية طلبة.
ويحكى المسلسل مواقف تمر بها أسرة أميرة (هند صبرى) التى عادت لتوها إلى مصر، ويكون محور هذه المواقف التغيرات السياسية والاجتماعية التى حدثت فى المجتمع المصرى طوال السنوات القليلة الماضية، وتتكون أسرة أميرة من الأب (عزت أبو عوف)، الأم (سلوى خطاب)، الزوج (محمد شاهين)، شقيق الزوج (محمد ممدوح)، وزوجته (رزان جمال).
ويشهد إمبراطورية مين؟ حضور العديد من ضيوف الشرف طوال حلقات المسلسل مثل الفنان الراحل حسين الإمام، يسرا، هانيرمزي، محمد فراج وغيرهم، وقد تم إطلاق الإعلان التشويقى القصير للمسلسل مطلع الشهر الحالى.