الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«مرتضى» طلب من «عامر» ضم طارق حامد.. وميدو يتمسك بكوفى وكوريا




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


تقدم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعرض رسمى للمهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة يطلب فيه شراء طارق حامد لاعب خط وسط الفريق السكندرى لحاجة اصحاب الزى الابيض لجهود اللاعب، حيث استغل رئيس نادى الزمالك تواجده بالاسكندرية لرئاسة اجتماع لجنة الاندية الذى اسضافه نادى سموحة للتحدث مع عامر بشان انضمام لصفوف الفريق الابيض.
فى الوقت نفسه تجرى محاولات لانهاء الاتفاق مع ثنائى فريق طلائع الجيش الليبيرى وليام جيبيوروايمن حفنى حيث تتجه النية لسفر اعضاء المجلس الابيض الى تونس لانهاء الاتفاق مع اللاعبين مع تقديم عرض رسمى لادارة طلائع الجيش مع التفاوض مع التونسى وليد الهشرى الذى يطلب العودة للزمالك.
يأتى هذا فى الوقت الذى مازل احمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الابيض متمسكا بالتعاقد مع المهاجم الغينى الذى سبق له الاحتراف بالدورى القطرى جيممس كوريا والبوركينى محمد كوفى، مؤكدا حاجة الفريق لجهودهما فى البطولة الافريقية بدورى المجموعات مع الترحيب بالتعاقد مع معروف يوسف لاعب اتحاد الشرطة ورفض فكرة ضم ثنائى فريق المنيا هشام شحاتة وكريم مصطفى.
ويدرس احمد حسام ميدو امكانية عودة عمرو زكقى جديد من لصفوف الفريق الابيض بعدما ابدى البلدوزر رغبته فى ارتداء الفانلة البيضاء مؤكدا انه اقترب من الشفاء ولايعانى من اصابة مزمنة بالركبة حيث توجه الى الامارات لاستكمال برنامجه العلاجى والتأهيلى بعدما قام بعمل جراحة فى الكاحل.
وكان عمرو زكى حرص على حضور التدريبات للفريق الابيض امس الاول حيث اكد أن زيارته بهدف دعم زملائه بالزمالك معنويا قبل سفرهم الى الكونغو لمواجهة مازيمبى وقبل توجهه الى الامارات لاستكمال برنامجه العلاجى.
وقال زكى إنه على مجلس الادارة مساندة الجهاز الفنى بقيادة ميدو ومنحه الفرصة كاملة.
فى سياق آخر يواصل فريق الكرة تدريباته استعدادا للقاء الودى غدا المقرر له الرابعة من عصر الغد على ملعبه بميت عقبة امام فريق الانتاج الحربى فى اطار الاستعداد للقائه المهم والمرتقب امام مازيمبى الكونغولى على ملعب الاخير بكينشاسا يوم الاحد المقبل حيث يسعى الجهاز الفنى لتجهيز لاعبيه وتعوديهم على الطريقة التى سيواجه بها الفريق الكونغولى والتى ستعتمد على الاسلوب الدفاعى باستخدام ليبرو حيث اكد ميدو انه سوف يستخدم طريقة اليوفنتوس 3/4/3 للخروج بافضل نتيجة.
وينتظر ان تكتمل صفوف الفريق غدا بعودة اللاعبين الدوليين الاربعة بعد المشاركة مع المنتخب فى ودية تشيلى وظهور محمد عبد الشافى وعمر جابر وحازم امام فى اللقاء الذى خسره الفراعنة بشكل جيد فى الوقت الذى لم يشارك فيه مؤمن زكريا.
وكان الجهاز الفنى ركز فى الايام الماضية على الجانب البدنى برفع الاحمال التدريبية مع الاصرار على التدريب نهارا رغم ارتفاع درجة الحرارة لتعويد اللاعبين على اللعب فى طقس مشابه للكونغو.
واكتفى الثانئى حمادة طلبة ومصطفى فتحى بالتدريبات العلاجية وتقررأن يخضع مصطفى فتحى لاختبار طبى غدا لتحديد امكانية سفره من عدمها كما سيجرى حمادة طلبة اشعة نهاية الاسبوع لتحديد مدى استجابته للعلاج من عدمه.