الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لاعب معاق يعتدى على حكم مباراة بالفيوم بمطواة




الفيوم  ـ حسين فتحى
تلقى اللواء الشافعى محمد حسن مدير أمن الفيوم  أخطارا من العميد حسين حربى مأمور قسم شرطة مركز الفيوم بقيام أحد لاعبى مركز شباب السويس لمتحدى الإعاقة «الصم والبكم» بالتعدى  بمطواه على  حسن أنور حكم مباراة فريقه مع فريق نادى الفيوم لمتحدى الإعاقة عقب إنتهاء المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب مدينة دمو الرياضية. تم نقل الحكم إلى المستشفى العام لعلاجه.. الغريب ان المباراه انتهت بالتعادل الايجابى 1/1 وبهذه النتيجة صعد فريق السويس إلى الدور الثانى بينما خرج فريق الفيوم من المسابقة.
كانت المباراة التى اقيمت على ملاعب المدينة الرياضية بدمو فى الفيوم بين فريقى الفيوم والسويس للصم والبكم فى اطار دورى الدرجة الأولى لمتحدى الاعاقة «الصم والبكم» على مستوى الجمهورية وادارها طاقم حكام من الفيوم بقيادة الكابتن حسن أنور وعاونه محمد عبدالعظيم ورجب محمد وبين الشوطين حاول اللاعب محمد.ع س. لاعب فريق السويس والذى كان يرتدى ملابسه العادية بالرغم من انه كان مقيدا كلاعب احتياطى الاحتكاك بالحكام وتوعدهم بالاشارة بانه سينتقم منهم وعقب انتهاء المباراة بالتعادل وهذه النتيجة فى صالح فريقه وبعد خروج الحكام الثلاثة من حجرة خلع الملابس ودون سابق انذار فوجئوا باللاعب يتجه نحو الحكم ويقوم بطعنة بيديه ورأسه بمطواه كان يخفيها فى ملابسه. تم نقل الحكم للمستشفى لتلقى العلاج.
القى المقدم مصطفى حسن رئيس مباحث قسم شرطة مركز الفيوم القبض على اللاعب المتهم وأخطرت نيابة مركز الفيوم  لتباشر تحقيقاتها.