السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شبح ميسى يطارد كريستيانو دونالدو




رغم غياب النجم الأرجنتينى الكبير ليونيل ميسى عن بطولة اليورو إلا أن شبحه لا يزال يطارد غريمه كريستيانو رونالدو حيث هتفت جماهير الدنمارك باسم الأسطورة الأرجنتينى من مدرجات ملعب أرينا لفيف الأوكرانى لاستفزاز النجم البرتغالى الذى قدم واحدة من أسوأ عروضه على الإطلاق أمام «أحفاد الفايكنج» رغم فوز منتخب بلاده بشق الأنفس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
وفى مثل ذلك الموقف الذى تكرر كثيرا فى مختلف الملاعب والبطولات كان رونالدو يلتزم الصمت فى بعض الأحيان، وأحيانا أخرى لا يلتفت لصيحات الجماهير أو يتصنع عدم الاهتمام ولكنه كان يرد فى مرات نادرة والجميع يتذكر مقولته الشهيرة «أنهم يحقدون على لأننى وسيم وغنى ولاعب رائع».
لكن يبدو أن رونالدو ضاق ذرعا بتلك الإهانات المتكررة ومقارنته المستمرة بالبرغوث الأرجنتيني، فقرر أن يكون الرد صريحا وجريئًا ولاذعا هذه المرة.
 
فحين سئل قائد البرتغال عن رد فعله بعدما قامت به جماهير الدنمارك، أجاب حازما: فى العام الماضى حين كان ميسى فى أوج تألقه لم يفعل شيئا للأرجنتينى فى كوبا أمريكا، وخرجت بلاده من ربع النهائى على أرضها، هذا أسوأ مما فعلت.. أليس كذلك؟ إننى أقاتل لتصل البرتغال إلى الدور المقبل.
وفيما يتعلق بصيامه عن التهديف فى مباراتى ألمانيا والدنمارك، خاصة فى اللقاء الأخير الذى أهدر خلاله جملة من الفرص السهلة أبرزها انفراد تام بالمرمى قال هداف ريال مدريد: لا يشغلنى عدم تسجيلى لأهداف، إننى مستعد لعدم إحراز أى هدف مقابل أن تتوج البرتغال باليورو.
 
وعاد كريستيانو ليؤكد أن الهتاف لميسى لن يضعف من معنوياته. متعهدا بقيادة فريقه للفوز على هولندا فى المباراة المتبقية بمجموعة الموت لضمان العبور إلى ربع نهائى أمم أوروبا.