الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اجتماع طارئ فى الإسماعيلى لحسم مصير عبدربه وخيرى




 
 
يعقد اليوم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى اجتماعاً طارئًا برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادى لبحث عدد من الملفات المهمة وفى مقدمتها ملف حسنى عبدربه بشـأن تجديد إعارته لنادى اتحاد جدة لاسيما بعد وصول خطاب من الجانب السعودى بحضور مندوب للنادى الإسماعيلى يوم الاربعاء المقبل للاتفاق على النواحى المالية التى ستحدد قبول العرض أو رفضة.
 
بجانب دراسة ملف إعارة أحمد خيرى لنادى الزمالك لمدة عام واحد مع تجديد عقده موسما جديدا وذلك رغم رغبة اللاعب الشديدة فى الرحيل وعدم تجديد تعاقده خاصة أنه لم يحضر للنادى حتى الآن متحججًا بظروفه العائلية ولم يستلم أى جزء من مستحقاته مثل باقى زملائه حتى الآن.
الجدير بالذكر أن العناية الالهية انقذت خيرى من الموت المحقق بعد أن تعرض لحادث مروع على طريق مصر الإسكندرية أثناء توجهه الى معسكر المنتخب الوطنى.
 
 
كما يبذل أعضاء مجلس الإدارة مجهودات كبيرة للضغط على عثمان عطية نائب رئيس النادى من أجل العودة مجددا إلى موقعة والتراجع عن استقالته ليكمل المجلس المدة المتبقية بكامل قوامه بعد تراجع محسن عبدالمسيح عن استقالته.
 
فى نفس السياق تواصل إدارة النادى اجتماعاتها المكثفة مع المدير الفنى للفريق صبرى المنياوى من أجل التعرف على الخريطة الكاملة للاعبين وتحديد احتياجات الفريق فى المرحلة المقبلة.
 
كما عرض المنياوى على الإدارة الموقف الحالى للفريق وما يقوم به من مجهودات من أجل البحث عن عدد من عناصر الخبرة لتدعيم الفريق فى الموسم المقبل سواء من اللاعبين المحليين بالإضافة إلى لاعبين أجانب من أصحاب الأسماء فى بلادهم.