الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أعضاء الأهلى: على طاهر ردع رئيس الزمالك حفاظاً على هيبة الأحمر




سيطرت حالة من الغضب الشديد على اعضاء النادى الاهلى بشكل عام والمقربين من رئيس النادى المهندس محمود طاهر بشكل خاص بسبب صمته أمام تصريحات رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصوروالتى وصفها أنصار طاهر قبل المعارضة انها إهانة للنادى الاهلى وليس لشخص الرئيس وطالب اعضاء النادى بالرد وعدم الصمت سواء من خلال مواقف واضحة وقرارات صارمة أو الرد شفهيًا .. تصريحات رئيس نادى الزمالك وضعت محمود طاهر ومجلسه من جديد فى دائرة المقارنة مع المجلس السابق برئاسة حسن حمدى والذى وصفه الاعضاء خلال حديثهم وهمسهم داخل النادى انه رغم التحفظات على شخصه فى امور كثيرة الا انه يمتلك قاعدة قوية من العلاقات بجانب اتخاذ قرارات صارمة وحاسمة فى مواقف كثيرة بدون ان تكون يده مرتعشة .. ويتوقع اعضاء الاهلى ان يكون اول رد عملى للمجلس الحالى خلال الاجتماع الرسمى وسيكون القرار الاول هو الانسحاب من لجنة الاندية خاصة بعد القرارات الاخيرة التى اصدرتها اللجنة فى الاجتماع الذى عقد بسموحة بمقاطعة النادى الاهلى لحين الاعتذار.
ويسعى المجلس الاحمر رغم أزماته الداخلية ومشاكله المالية التى يعانى منها الى حشد الأندية فى صالحه لضرب استقرار لجنة الاندية فى الفترة المقبلة.. ومن ناحية أخرى ينتظر علاء عبدالصادق المشرف على الكرة انتظام أحمد فتحى فى التدريبات الجماعية غدًا لعقد جلسة نهائية واتخاذ موقف واضح بخصوص تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى ويأمل المشرف على الكرة فى الحصول على توقيع الجوكر ليكون قد انهى ملف التجديد بنجاح رغم قصر الفترة الزمنية فى وجوده كمشرف على الكرة خلفًا لهادى خشبة وتتزامن طموحات ورغبة عبدالصادق مع سيل من التصريحات يخرج من فترة لأخرى من داخل نادى اتحاد جدة تؤكد  ان فتحى سيوقع فى غضون ايام وإنه من المنتظر أن يصل اتحاد جدة خلال اسبوع للتوقيع الا ان عبدالصادق لم يعترف بهذه الأنباء وأكد ثقته فى توقيع الجوكر على عقد جديد والبقاء مع فريقه فى الفترة المقبلة . وإلى ذلك كشف طبيبب الاهلى إيهاب على وجود مجاملات للاعبين داخل صفوف الفريق فى سفرهم إلى الخارج لتلقى العلاج ..
وقال طبيب القلعة الحمراء: إن الإدارة جاملت بعض اللاعبين من خلال السفر لتلقى العلاج فى الخارج وجاء ذلك خلال جلسة جمعته مع المشرف على الكرة وطالبه بوضع ضوابط محددة فى سفر اللاعبين لتلقى العلاج وفقا لحالة اللاعب لاسيما ان اغلب الحالات التى سافرت خارج البلاد كان من الممكن علاجها فى مصر وخضوعها للمتابعة من جانب الجهاز الطبى.