السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس الدراويش يرفض استقالة أبو على ويطلب طاقم تحكيم دوليًا للقاء بتروجيت




كتبت - رحاب الصادق
يدرس مجلس ادارة النادى الاسماعيلى فكرة تعين طاقم تحكيم دولى لادارة لقائه القادم مع بتروجيت والمقرر له يوم 14يونيو باستاد عجرود بالسويس وذلك ضمن مباريات الجولة الاخيرة لدورى العام نظرًا لحساسية هذه المباراة المصيرية ففى حال الفوز بها وتعثر الزمالك إمام الشرطه سيؤدى إلى الصعود للدورة الرباعية، الجدير بالذكر إن الاسماعيلى سيلتقى وديًا مع المصرى يوم السبت المقبل استعدادًا لبتروجيت.
رفض مجلس الادارة استقالة ابراهيم أبو على عضو تحت السن وطالب المجلس بضرورة استمراره بينما هو يصر على استقالته لاسيما وأن المجلس به عضو موقوف عن صلاحياته هو حمد عيد
فى نفس السياق  دخلت ادارة النادى فى مفاوضات مع نادى انبى لتبادل المهاجم عصام على بالمدافع محمود وحيد وذلك لعدم حاجة النادى البترولى له ورغبته فى ضم عصام فى صفقه تبادلية دون اى التزامات من جانب الطرفين.. من المعروف إن محمود وحيد لاعب الاسماعيلى السابق قد قام بالاحتراف الخارجى دون إذن من النادى قبل الانضمام لإنبى.  
على جانب آخر  قرر الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى ريكاردو توقيع عقوبات وغرامات مالية على المهاجم الغانى جون انطوى لتخلفه عن موعد عودته للانتظام بالتدريب مع الفريق بناء على الاتفاق المسبق قبل سفره إلى غانا.. وقد اكد وكيله أن سبب عدم حضور انطوى خارج عن ارادته، حيث يرجع إلى تضارب مواعيد رحلات الطيران من غانا للقاهرة بجانب تجديد جواز سفره.