الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كندة علوش تتضامن مع مخرج «البلطجى»




 بدون سابق إنذار قرار المخرج هشام عكاشة الانسحاب من مسلسل «البلطجى» بعد خلاف شديد نشب بينه وبين المنتجة مها سليم بسبب رغبة الشركة فى تقليل ميزانية المسلسل وفرض ممثلين صغار على فريق العمل دون موافقة المخرج إلى جانب الاستعانة لمخرج آخر مع عكاشة لمحاولة اللحاق بالسباق الرمضانى مما جعل المخرج ينسحب من المسلسل بعد انتهائه من تصوير ساعتين من الأحداث ومن جانبها قررت الفنانة كنده علوش التضامن مع عكاشة وهددت بالانسحاب فى حالة عدم رجوعه للمسلسل.
 
وقد أكد السيناريست أسامة نور الدين أن المسلسل متوقف الآن بعد اعتذار عكاشة عنه وإن هناك مفاوضات مع المخرج نادر الحجر لاستكماله إلا أنه لم يرد بالموافقة أو الرفض حتى الآن.
 
وأشار إلى أن أحداث المسلسل تطلب التصوير فى شاليهات بالساحل الشمالى ورحلة على طرق إلا أن الشركة تريد التصوير داخل البلاتوهات ولا تريد الخروج من نطاق القاهرة وهذا ما رفضه عكاشة وقرر الانسحاب من المسلسل على الرغم من تصويره عن 10٪ من الأحداث وهو الذى سعى للخروج العمل للنور وتعاقد مع آسر ياسين وكنده علوش واختار أماكن التصوير.
 
من جانبه اكتفى المخرج هشام عكاشة بتعليل أسباب انسحابه بأنه اختلف مع الجهة المنتجة على جدول مواعيد التصوير وجد منهم عدم التزام مما يهدد خروج المسلسل فى رمضان القادم بجانب عدم اهتمامهم بالتسويق.
 
 
«البلطجى» تأليف أسامة نور الدين وبطولة آسر ياسين وكندة علوش ومحمود الجندى وسامى العدل وانتصار وسلوى خطاب وتدور أحداثه حول عالم البلطجية وكيف كان النظام السابق يستغله فى هذه الانتخابات.